تقرير الـ COT الأسبوعي تراجع عمليات الشراء على الدولار الأمريكي وارتفاع عمليات شراء اليورو للأسبوع الرابع على التوالي

تقرير الـ COT الأسبوعي تراجع عمليات الشراء على الدولار الأمريكي وارتفاع عمليات شراء اليورو للأسبوع الرابع على التوالي

تراجع صافي عمليات الشراء من قِبل كبار المضاربين على الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال الأسبوع الماضي، في حين ارتفعت عمليات شراء اليورو للأسبوع الرابع على التوالي.

وتراجعت عقود الدولار للأسبوع الرابع على التوالي إلى 403,062 عقد حتى يوم الثلاثاء الماضي 3 مارس، مقابل 404,276 عقد تم تسجيلها حتى يوم الثلاثاء 24 فبراير بفارق 1,214 عقد.

 

 

وعلى الرغم من انخفاض عقود الشراء الأسبوعية، ظلت صفقات شراء الدولار الأمريكي قوية جدًا، حيث استمر في حفاظه على عمليات شراءه مقابل جميع العملات الرئيسية الأخرى كما هو موضح في الرسم البياني التالي :

 

 

ومن أهم النقاط البارزة لهذا الأسبوع، استمرار تحسن عمليات شراء اليورو للأسبوع الرابع على التوالي، في حين سجلت عمليات شراء الجنيه الاسترليني انخفاضًا لأول مرة منذ ستة أسابيع، أيضًا سجلت عمليات شراء الين الياباني انخفاضًا للمرة الأولى منذ سبعة أسابيع.

وأظهرت التغيرات في العملات الرئيسية خلال الأسبوع الماضي، أن كبار المضاربين رفعوا رهانتهم الأسبوعية على اليورو، الدولار الاسترالي، الدولار النيوزيلندي، في حين تراجعت على الجنيه الاسترليني، الين الياباني، الفرنك السويسري، والدولار الكندي.

 

وفيما يلي تعرض الرسوم البيانية التالية كل عملة على حدة مقابل الدولار الأمريكي :

 

اليورو :

 

 

الجنيه الاسترليني :

 

 

الين الياباني :

 

 

 الفرنك السويسري:

 

 

الدولار الكندي :

 

 

الدولار الاسترالي :

 

 

الدولار النيوزيلندي :

 

 


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image