صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 67
    الصورة الرمزية ايهاب العربي
    ايهاب العربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: إستراتيجية فيبو عشر نفاط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي ان شاء الله تكون طريقه موفقه
    ليا استفسار عن رسم الفايبو عشان انا ماقدرش اعتمد علي اكسبيرت
    دلوقتي هو لما برسم الفايبو برسمه من اعلي الي اسفل ( الهاي واللو ) الضلع التاني بقي بيبقي
    مكانها فين عشان دي مهمه وبتغير مكان الخوط هل بنرجعها تاني للهاي يعني بيبقي الرسم
    هاي لو هاي
    لو كده صح زي الصوره المرفقه
    ال 100 % فيبو عند رقم 1.5577
    هل الدخول في بيبقي علي الارتداد ولا علي تكمله الاتجاه
    بمعني
    الدخول شراء من ( 1.5577 - 10 نقط ) = 1.5567 والهدف هو 1.5577
    ولا
    الدخول بيع من ( 1.5577 + 10 نقط ) = 1.5587 والهدف هو 1.5577
    انا عملت المثال علي رسم فيبو واحد بس عشان افهم الفكره

الصورة الرمزية ksadc
    ksadc غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ: thefox911
    كرماً لا امراً ممكن ارفق شارت لهدف البيع مستقل وشارت موضح فيه هدف الشراءفقط وكل شارت مستقل لكي تتضح الطريقه الصحيحة لرسم الفيبو والشكر لك مقدماً

وهل طريقتي صحيحة حسب الشارت المرفق في حالة الدخول بهدف البيع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة مثال.gif‏  

الصورة الرمزية thefox911
    thefox911 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العربي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي ان شاء الله تكون طريقه موفقه
    ليا استفسار عن رسم الفايبو عشان انا ماقدرش اعتمد علي اكسبيرت
    دلوقتي هو لما برسم الفايبو برسمه من اعلي الي اسفل ( الهاي واللو ) الضلع التاني بقي بيبقي
    مكانها فين عشان دي مهمه وبتغير مكان الخوط هل بنرجعها تاني للهاي يعني بيبقي الرسم
    هاي لو هاي
    لو كده صح زي الصوره المرفقه
    ال 100 % فيبو عند رقم 1.5577
    هل الدخول في بيبقي علي الارتداد ولا علي تكمله الاتجاه
    بمعني
    الدخول شراء من ( 1.5577 - 10 نقط ) = 1.5567 والهدف هو 1.5577
    ولا
    الدخول بيع من ( 1.5577 + 10 نقط ) = 1.5587 والهدف هو 1.5577
    انا عملت المثال علي رسم فيبو واحد بس عشان افهم الفكره

هلا أخي الكريم.....بص أخي انا بقوم بسحب الفيبو إكسبانشن و الذي يتكون من ثلاث نقاط انا بقوم بسحبة مثلا من هاى الشمعة لحد اللو بتعاها ولا دخل لي بالضلع الثالث أو النقطة الثالثة لا ألمسها و لكن أخي في شارتك المرفق لقد سحبت الضلع الثالث للها مرة أخرى و هذا خطأ انا بنزل بالفيبو من الهاى للو و ماليش دعوة بالضلع أو النقطة الثالثة مبجيش جنبة ينزل فى أى حتة حسب ما رسمت ولكن لا ألمسه نيجي للمثال اللي إنت حاطه أخي اولا إنت راسم فيبو واحد و حاطط عليه عمليات البيع و الشراء و هذا خطأ أنا برسم إتنين فيبو واحد من هى ل اللو بتاع الشمعة المكتملة و ده لصفقة البيع و التاني من اللو للهاى بتاع الشمعة المكتملة و ده لعملية الشراء مثلا في فيبو البيع كما رسمت إنت خط المائة جاى على 1.5577 ولونه غير صحيح كما قلت لك انا بزود عشر نقاط يبقى 1.5577+10=1.5587 و الهدف 1.5577 ماشي أكرر أخي انا برسم إتنين فيبو مش واحد و مبجيش جنب النقطة الثالثة و ممكن أخي تراجع الشرتاتا المرفقة من أول الموضوع راح توضح أكتر .....أرجو أكون وضحت لك

دمت كما تحب أخي الكريم.....

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksadc مشاهدة المشاركة
    الأخ: thefox911
    كرماً لا امراً ممكن ارفق شارت لهدف البيع مستقل وشارت موضح فيه هدف الشراءفقط وكل شارت مستقل لكي تتضح الطريقه الصحيحة لرسم الفيبو والشكر لك مقدماً

وهل طريقتي صحيحة حسب الشارت المرفق في حالة الدخول بهدف البيع
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخي الكريم مرفق شارتين للبيع و الشراء كما طلبت.....نيجي لشارتك المرفق أخي و هناك بردوا أخي خطإ كما فعل أخونا ايهاب العربي أنك قمت بسحب النقطة الثالثة لهاى الشمعة و هذا خطأ أخي انا بقوم بسحب الفيبو من النقطة الأولي و بنزل بيه من هاى الشمعة لللو الشمعة ال مكتلمة و مبجيش جنب لنقطة الثالثة أى الضلع الأخر يجي مكان ما يجي لا ألمسة إنظر للشرتات و أى إستفسار تاني أخي أنا موجود.....
    دمت كما تحب....
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sell eur.gif‏   buy eur.gif‏  

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thefox911 مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخي الكريم مرفق شارتين للبيع و الشراء كما طلبت.....نيجي لشارتك المرفق أخي و هناك بردوا أخي خطإ كما فعل أخونا ايهاب العربي أنك قمت بسحب النقطة الثالثة لهاى الشمعة و هذا خطأ أخي انا بقوم بسحب الفيبو من النقطة الأولي و بنزل بيه من هاى الشمعة لللو الشمعة ال مكتلمة و مبجيش جنب لنقطة الثالثة أى الضلع الأخر يجي مكان ما يجي لا ألمسة إنظر للشرتات و أى إستفسار تاني أخي أنا موجود.....
    دمت كما تحب....
    تم تفعيل صفقة البيع في شارت البيع اللي كنت أرفقتهولك و تحقق الهدف بفضل الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sell eur.gif‏  

الصورة الرمزية ksadc
    ksadc غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي thefox911
    تفضل طريقه اسهل للأخوة المتابعين لمن لا يجيدون الطريقة الثانية لسحب الفيبو الاعدادات هي
    1.15 الهدف من جدول حسب الطريقة التقليدية
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة حل لطريقة الفيبو.jpg‏  

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksadc مشاهدة المشاركة
    أخي thefox911
    تفضل طريقه اسهل للأخوة المتابعين لمن لا يجيدون الطريقة الثانية لسحب الفيبو الاعدادات هي
    1.15 الهدف من جدول حسب الطريقة التقليدية
    اخي الكريم إحنا بنرسم بفيبو إكسبانشن وليس الفيبو العادي و بعدين أنت لم ترد على هل ف همتني من توضيحي في ردي عليك أم لا ثانيا أخي طريقة ‘دادات الجدول ديه لا أنصح بها لأن ممكن تلغبط أكتر من الطريقة الأولي والله أسهل ثانيا أخي إنت بردوا في الشارت المرفق راسم الفيبو غلط أخي أنا بسحب من هاى الشمعة ل اللو بتاعها و بمسك الفيبو من ظل الشمعة مش من حوليها أخي و بطريقتك الثانية ديه اخي الأعضاء ممكن يتلغبطوا بردوا و ميعرفوش يعملوا إيه في النقطة الثالثة للفيبو و يسحبوها اللي أنا قايل منلمسهاش .....أخي الكريم ارجو منك مراجعة الششرتات المرفقة من أول الموضوع و إن تنسي طريقة اإعدادات هذة

دمت كما تحب أخي الكريم

الصورة الرمزية ايهاب العربي
    ايهاب العربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا أخي الكريم.....بص أخي انا بقوم بسحب الفيبو إكسبانشن و الذي يتكون من ثلاث نقاط انا بقوم بسحبة مثلا من هاى الشمعة لحد اللو بتعاها ولا دخل لي بالضلع الثالث أو النقطة الثالثة لا ألمسها و لكن أخي في شارتك المرفق لقد سحبت الضلع الثالث للها مرة أخرى و هذا خطأ انا بنزل بالفيبو من الهاى للو و ماليش دعوة بالضلع أو النقطة الثالثة مبجيش جنبة ينزل فى أى حتة حسب ما رسمت ولكن لا ألمسه نيجي للمثال اللي إنت حاطه أخي اولا إنت راسم فيبو واحد و حاطط عليه عمليات البيع و الشراء و هذا خطأ أنا برسم إتنين فيبو واحد من هى ل اللو بتاع الشمعة المكتملة و ده لصفقة البيع و التاني من اللو للهاى بتاع الشمعة المكتملة و ده لعملية الشراء مثلا في فيبو البيع كما رسمت إنت خط المائة جاى على 1.5577 ولونه غير صحيح كما قلت لك انا بزود عشر نقاط يبقى 1.5577+10=1.5587 و الهدف 1.5577 ماشي أكرر أخي انا برسم إتنين فيبو مش واحد و مبجيش جنب النقطة الثالثة و ممكن أخي تراجع الشرتاتا المرفقة من أول الموضوع راح توضح أكتر .....أرجو أكون وضحت لك

دمت كما تحب أخي الكريم.....
    شكرا علي اهتمامك اخي الكريم وتمام كده وضحت الفكره
    وانا كنت قاصد ارسم فايبو واحد عشان يبقي الشرح ابسط
    يعنيب بساطه السعرلو هايطلع يبقي بنتوقع وصوله ل61 % ولو اخترقه هايوصل ان شاء الله لمستوي 100%
    شكرا اخي علي وقتك

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

هل يجب أن يكون لحجم الشمعه حد أدنى لأنه أحيانا يكون جسم الشمعه صغير بالتالي لن يتم وضع الأوامر بشكل صحيح
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    هل يجب أن يكون لحجم الشمعه حد أدنى لأنه أحيانا يكون جسم الشمعه صغير بالتالي لن يتم وضع الأوامر بشكل صحيح
    لا أخي الكريم مستر دولار لا يجب أن يكون للشمعة حد أدني هويضع الأوامر بناء على الشمعة و حجمها ليس مهم يعني أى شمعة سوف يضع لها أمرين و لو ينفع حضرتك تضيف الإماكنيات الاتية به :
    *أن يكون بة خاصية أن ينظر على شارت الأربع ساعات مع شارت الساعة و يضع أوامرة على شموع الأربع ساعات و تكون هذة الخاصية قابلة للإلغاء أو التفعيل
    *أن يحذف الأوامر التي لم تتفعل بعد إنتهاء شمعة الساعة المرسوم بها حتى ولو الأمرين لم يتفعلوا في خلال الساعة
    * أن يحذف الأوامر المعاكسة الغير مفعلة يعني إذا تفعل أمر الشراء يحذف أمر البيع و العكس قابلة للتفعيل أو الإلغاء
    *أن يكون به تحديد للستوب لوز
    *أن يغلق الأوامر التي تفعلت ولكن لم تحقق هدفها في خلال ساعتها المرسومة بها و هذة أيضا قابلة للإلغاء أو التفعيل

معلش أخي مستر دولار راح أتعبك معايا جعل الله كل هذا في ميزان حسناتك بإذن الله

إن شاء الله سوف أتابع الموضوع مع إفتتاح السوق و هذا الأسبوع ولكن على زوجين فقط قدر إستطاعتي

دمت كما تحب أخي الكريم

الصورة الرمزية MR.dollar

لا أخي الكريم مستر دولار لا يجب أن يكون للشمعة حد أدني هويضع الأوامر بناء على الشمعة و حجمها ليس مهم يعني أى شمعة سوف يضع لها أمرين و لو ينفع حضرتك تضيف الإماكنيات الاتية به :
    *أن يكون بة خاصية أن ينظر على شارت الأربع ساعات مع شارت الساعة و يضع أوامرة على شموع الأربع ساعات و تكون هذة الخاصية قابلة للإلغاء أو التفعيل
    *أن يحذف الأوامر التي لم تتفعل بعد إنتهاء شمعة الساعة المرسوم بها حتى ولو الأمرين لم يتفعلوا في خلال الساعة
    * أن يحذف الأوامر المعاكسة الغير مفعلة يعني إذا تفعل أمر الشراء يحذف أمر البيع و العكس قابلة للتفعيل أو الإلغاء
    *أن يكون به تحديد للستوب لوز
    *أن يغلق الأوامر التي تفعلت ولكن لم تحقق هدفها في خلال ساعتها المرسومة بها و هذة أيضا قابلة للإلغاء أو التفعيل

معلش أخي مستر دولار راح أتعبك معايا جعل الله كل هذا في ميزان حسناتك بإذن الله

إن شاء الله سوف أتابع الموضوع مع إفتتاح السوق و هذا الأسبوع ولكن على زوجين فقط قدر إستطاعتي

دمت كما تحب أخي الكريم
    كيف سيضع الأوامر مهما كان حجمها
    لاحظ الصوره التاليه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	s1.gif
المشاهدات:	129
الحجـــم:	33.4 كيلوبايت
الرقم:	243414
    في هذه الشمعه فيبو 100 كان عند سعر 1.2643 إذن المفروض سيكون أمر البيع المعلق من سعر
    1.2653 بينما سعر إفتتاح الشمعه التاليه كان 1.2649 بالتالي لن تستطيع وضع أمر سيل ستوب في هذه الحاله لأن السعر الحالي أقل من سعر الدخول

سؤال آخر رسم الفيبو إكسبانشن يعتمد دائما على قميتن وقاع أو قاع وقمتين فما هو المبدأ الذي إعتمدت عليه حتى ترسمه فقط على قمه واحده وقاع
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    كيف سيضع الأوامر مهما كان حجمها
    لاحظ الصوره التاليه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	s1.gif
المشاهدات:	129
الحجـــم:	33.4 كيلوبايت
الرقم:	243414
    في هذه الشمعه فيبو 100 كان عند سعر 1.2643 إذن المفروض سيكون أمر البيع المعلق من سعر
    1.2653 بينما سعر إفتتاح الشمعه التاليه كان 1.2649 بالتالي لن تستطيع وضع أمر سيل ستوب في هذه الحاله لأن السعر الحالي أقل من سعر الدخول

سؤال آخر رسم الفيبو إكسبانشن يعتمد دائما على قميتن وقاع أو قاع وقمتين فما هو المبدأ الذي إعتمدت عليه حتى ترسمه فقط على قمه واحده وقاع
    غ
    في هذة الحالة و هذا إستثناء إذا لم يقدر أن يضع أمر بيع او شراء معلق بسبب السعر الحالي لا يضع أى أوامر و لكنه لو ينفع أيضا أن يظل ينظر للشارت في خلال هذة الساعة و إذا وجد نقطة دخول أى أحتمالية وضع أوامر يضعها أيضا في خلال الساعة
    و لكن أخي الكريم هو مينفعش يضع سيل ليميت ولا هو ستوب بس اللي في الإكسبرتس ؟

بالنسبة للفيبو إكسابنشن نعم أخي هو سيتخدم على قمة- قاع-قمة لمعرفة نهاية القمة الاخيرة و قاع-قمة-قاع لمعرفة نهاية القاع الأخير ولكن هذة مجرد طريقة لا علاقة لها بمدأ إستخدام الفيبو إكسابنشن الأساسي و لكن هي فقط تستخدم الفيبو أكسبنشن بالذات لتضع علية الأوامر بناء على خطوطة

الصورة الرمزية thefox911

نتابع شمعتين الثامنة على اليورو دولار و الباوند دولار
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eur.gif‏   gbp.gif‏  

الصورة الرمزية thefox911

نتابع شمعتين الثامنة على اليورو دولار و الباوند دولار
    تفعل أمر الشراء في الباوند دولار وتحقق الهدف بحمد الله و تفعل أمر البيع في اليورو ة تحقق الهدف بفارق ثلاث نقاط و هو السبريد
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eur.gif‏   gbp.gif‏  

الصورة الرمزية MR.dollar

غ
    في هذة الحالة و هذا إستثناء إذا لم يقدر أن يضع أمر بيع او شراء معلق بسبب السعر الحالي لا يضع أى أوامر و لكنه لو ينفع أيضا أن يظل ينظر للشارت في خلال هذة الساعة و إذا وجد نقطة دخول أى أحتمالية وضع أوامر يضعها أيضا في خلال الساعة
    و لكن أخي الكريم هو مينفعش يضع سيل ليميت ولا هو ستوب بس اللي في الإكسبرتس ؟

بالنسبة للفيبو إكسابنشن نعم أخي هو سيتخدم على قمة- قاع-قمة لمعرفة نهاية القمة الاخيرة و قاع-قمة-قاع لمعرفة نهاية القاع الأخير ولكن هذة مجرد طريقة لا علاقة لها بمدأ إستخدام الفيبو إكسابنشن الأساسي و لكن هي فقط تستخدم الفيبو أكسبنشن بالذات لتضع علية الأوامر بناء على خطوطة
    هل أفهم أنه إذا كان في أمر البيع مثلا السعر أقل من سعر الأمر نضعه ليميت أما إذا كان أكبر نضعه ستوب أما إذا كان السعر قريب جدا من سعر وضع الأمر فلا نقوم بوضع أي أوامر في هذه الشمعه
    توقيع العضو

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة