‫التقرير الفني اليومي لسوق العملات‬ (الفترة الأمريكية)

التقرير الفني اليومي للزوج EUR/USD

""

 

""

مازال زوج اليورو/دولار عالقًا في نطاق جانبي خلال تداولات الفترة الأوروبية بين مستوى 1.3620 ومستوى 1.3650 ولاتزال توقعاتنا الايجابية قائمة في انتظار التأكيد باختراق مستوى 1.3650 الأمر الذي سوف يعزز السيناريو الصاعد للزوج مالم يرتد ويغلق أدنى 1.3555.


التقرير الفني اليومي للزوج GBP/USD

""

 

لا يزال الميل الهابط مسيطرًا على تداولات زوج الاسترليني/دولار في الفترة الأوروبية بعد الارتداد من سقف القناة الصاعدة مع سلبية الاستوكاستيك الذي يشكل ضغط سلبي للزوج نتوقع أن يدفع الزوج لاعادة الاختبار على مقاومة القناة العرضية والتي تتوافق ومستوى المقاومة 1.6340 قبل استئناف الصعود، واجمالًا فإننا نتوقع ارتفاع الزوج في موجة صاعدة والتي تتأكد باختراق مستوى المقاومة 1.6460 مالم يرتد ويغلق أدنى 1.6340.


التقرير الفني اليومي للزوج USD/JPY

""

 

""

 

قدم زوج الدولار/ين مزيدًا من السلبية في تداولات الفترة الأوروبية ليعود للتداول أدنى مستوى 102.20 وقد يمتد الميل الهابط ليدفع بالزوج لكسر دعم القناة الصاعدة الأمر الذي يفتح الطريق أمام اختبار مستوى 101.80، واجمالًا يبقى السيناريو الصاعد قائمًا وفعالًا مالم يرتد وينجح في الإغلاق أدنى مستوى الدعم 101.80 والذي سوف يعيد الميل الهابط.


التقرير الفني اليومي للزوج USD/CHF

""

 

""

انخفض زوج الدولار/فرنك لتستمر رحلة هبوطه في تداولات الفترة الأوروبية محافظًا على ثباته أدنى مستوى الحاجز النفسي 0.9000 الأمرالذي يعزز استمرار الميل الهابط والذي يتأكد بكسر مستوى الدعم 0.8930 مما سوف يفتح الطريق أمام مزيدًا من الأهداف الهابطة.


التقرير الفني اليومي للزوج AUD/USD

""

 

واصل زوج الاسترالي/دولار تذبذبه خلال الفترة الأوروبية في نطاق ضيق بعد أن وجد دعم قوي بالقرب من مستوى 0.8900 ليعود للتذبذب حول مستوى 0.8940 والذي ننتظر العودة للثبات أعلاه مما سوف يعزز استمرار الميل الصاعد، واجمالًا لا يزال موقفنا الحيادي قائمًا وننصح بمراقبة تصرف الزوج بالنسبة للمستويات المذكورة قبل الدخول الجديد.


التقرير الفني اليومي للزوج USD/CAD

""

 

""

 

عاد زوج الدولار/كندي للتذبذب خلال الفترة الأوروبية في نطاق جانبي بين مستوى المقاومة 1.1050 ومستوى الدعم 1.1000 ونتوقع أن يتداول خلال الفترة الأمريكية بميل صاعد لاعادة الاختبار على المقاومة المذكورة والتي ننصح بمراقبة تصرف الزوج بالقرب منها حيث الارتداد منها لأسفل يعزز العودة لاستئناف الميل الهابط بينما الإغلاق أعلى 1.1050 قد يتسبب في بعض التصحيح الصاعد.


التقرير الفني اليومي للزوج NZD/USD

""

 

قدم زوج النيوزلندي / دولار مزيدًا من الميل الهابط في تداولات الفترة الأوروبية في حركة تصحيحية قبل العودة لاستئناف الصعود ومازلنا نرجح السيناريو الصاعد للزوج الا أننا نحتاج الى التأكيد باختراق مستوى المقاومة 0.8300 مع الاشارة الى أن كسره سوف يفتح الطريق أمام مزيدًا من الأهداف الصاعدة مالم يغلق أدنى مستوى الدعم 0.8185.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image