‫التقرير الفني اليومي لسوق العملات‬ (الفترة الأمريكية)

التقرير الفني اليومي للزوج EUR/USD

 

""

 

""

 

مازال زوج اليورو/دولار في نطاق جانبي ضيق حول مستوى 1.3500 خلال تداولات الفترة الأوروبية اليوم ونتوقع استمرار التذبذب خلال الفترة الأمريكية أيضًا في ظل حالة الترقب للبيانات الأمريكية الهامة اليوم خاصًة مؤشري ISM و ADP الأمر الذي يجعلنا نفضل البقاء على الحياد حتى الخروج من النطاق العرضي واستمرار الارتفاع لاختبار مستوى 1.3555 أو الهبوط لاختبار دعم القناة العرضية والذي يتوافق ومستوى الدعم 1.3470.

 


التقرير الفني اليومي للزوج GBP/USD

 

""

 

""

 

انخفض زوج الاسترليني/دولار في تداولات الفترة الأوروبية مستهدفًا اعادة الاختبار على المستوى المحوري 1.6250 ويظل الاتجاه العرضي قائمًا طالما بقي الزوج عالقًا بين مستوى المقاومة 1.6320 و المستوى المحوري للاتجاه العام الصاعد 1.6250 مع الاشارة أن كسره سيفتح الطريق أمام موجة هابطة جديدة.

 


التقرير الفني اليومي للزوج USD/JPY

 

""

 

""

 

قدم زوج الدولار/ين مزيدًا من السلبية في تداولات الفترة الأوروبية ليسيطر الميل الهابط على تداولات الزوج مستهدفًا اختبار مستوى الدعم 101.20 وينجح في كسره مما يفتح الطريق أمام العودة لاستئناف الهبوط مستهدفًا مستوى 100.80 ثم 100.20.

 


التقرير الفني اليومي للزوج USD/CHF

 

""

 

""

 

مازال زوج الدولار/فرنك في نطاق جانبي بين القناة العرضية بين مستوى المقاومة 0.9080 ومستوى الحاجز النفسي 0.9000 والذي نتوقع العودة لاختباره مرة أخرى اليوم الأمر يجعلنا نفضل البقاء على الحياد تجاه الزوج حتى الخروج من النطاق الجانبي قبل تحديد الاتجاه.

 


التقرير الفني اليومي للزوج AUD/USD

 

""

 

""

 

ارتفع زوج الاسترالي/دولار في تداولات الفترة الأوروبية اليوم ليختبر مستوى 0.8900 الا أن الزوج يفقد عزمه الصاعد خاصًة مع سلبية الاستوكاستيك مما يرجح العودة لكسر المستوى المذكور والذي سوف يفتح الطريق أمام مزيدًا من الميل الهابط وقد يصل لاختبار المستوى المحوري للاتجاه 0.8830.

 


التقرير الفني اليومي للزوج USD/CAD

 

""

 

""

 

تذبذب زوج الدولار/كندي في تداولات الفترة الأوروبية أيضًا ليظل عالقًا داخل النطاق الجانبي بين مستوى المقاومة 1.1130 ومستوى الدعم 1.1050 ونتوقع استمرار التذبذب في محاولة لاكتساب العزم السلبي اللازم الذي يدفع للهبوط ، واجمالًا فإننا مازلنا نرجح الميل الهابط والذي يتأكد بكسر مستوى 1.1050 والذي سوف يعزز استمرار الهبوط مستهدفًا 1.1030 ثم 1.1000 مالم يرتد ويغلق أعلى 1.1130.

 


التقرير الفني اليومي للزوج NZD/USD

 

""

 

""

 

لا يزال زوج النيوزلندي / دولار في نطاق جانبي الا أننا نتوقع بعض السلبية ليهبط في حركة تصحيحية تستهدف اختبار مستوى 0.8185 وفي حالة الارتداد منه لأعلى سوف يفتح الطريق أمام مزيدًا من الأهداف الصاعدة بينما كسر المستوى المذكور قد يعيد الزوج للميل الهابط مرة أخرى.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image