نظرة على أهم الأحداث الاقتصادية هذا الأسبوع

نظرة على أهم الأحداث الاقتصادية هذا الأسبوع
تقرير

الاثنين 27 يوليو

في أوروبا، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر مناخ الأعمال الألماني الصادر عن معهد IFO للأبحاث الاقتصادية خلال شهر يوليو، ومن المتوقع أن يُسجل 107.6 نقطة، مقابل القراءة السابقو والتي سجلت 107.4 نقطة.

وفي الولايات المتحدة، سيتم الإعلان عن بيانات طلبات السلع المعمرة بقيمتها الأساسية خلال شهر يونيو، ومن المتوقع أن ترتفع بنسبة 0.4%، مقابل القراءة السابقة والتي سجلت 0.5%، قبل أن تتم مراجعتها لتتراجع إلى 0.0%.

 

الثلاثاء 28 يوليو

في المملكة المتحدة، سيتم الإعلان عن القراءات الأولية للناتج الإجمالي المحلي خلال الربع الثاني من عام 2015، ومن المتوقع أن يشهد نموًا بنسبة 0.7%، مقابل القراءة السابقة التي سجلت 0.3%، قبل أن ترتفع إلى 0.4% بعد مراجعتها.

وفي الولايات المتحدة، سيتم الإعلان عن بيانات ثقة المستهلك الصادرة عن مؤسسة كونفرنس بورد خلال شهر يوليو، ومن المتوقع أن تُسجل 100.1 نقطة، مقابل 101.4 نقطة تم تسجيلها خلال شهر يونيو.

 

الأربعاء 29 يوليو

في الولايات المتحدة، من المقرر أن يتم الإعلان عن قرار الفائدة ومن المتوقع أن تبقى معدلات الفائدة دون تغيير، وذلك بجانب إصدار بيان لجنة الاحتياطي الفيدرالي.

 

الخميس 30 يوليو

في استراليا، من المقرر أن يُدلي جلين ستيفنز، محافظ الاحتياطي الاسترالي بحديث في مؤتمر آسيا للتعاون المالي في سيدني، أيضًا، سيتم الإعلان عن بيانات تصاريح البناء خلال شهر يونيو، ومن المتوقع أن تتراجع إلى -0.9%، مقابل القراءة السابقة التي سجلت 2.4%.

وفي الولايات المتحدة، سيتم الإعلان عن القراءات الأولية للناتج الإجمالي المحلي خلال الربع الثاني من عام 2015، ومن المتوقع أن يشهد نموًا بنسبة 2.6%، مقابل القراءة السابقة التي سجلت 0.2%، قبل مراجعتها لتتراجع إلى -0.2%، أيضًا، سيتم الإعلان عن بيانات إعانات البطالة الأسبوعية، ومن المتوقع أن تُسجل 264 ألف طلب، مقابل القراءة السابقة التي سجلت 255 ألف طلب.

 

الجمعة 31 يوليو

في نيوزيلندا، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر ثقة الأعمال الصادر عن مؤسسة ANZ المصرفية خلال شهر يوليو، وكانت قراءة شهر يونيو قد سجلت -2.3.

وفي استراليا، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر أسعار المنتجين خلال الربع الثاني من عام 2015، وكانت قراءة الربع الأول قد سجلت 0.5%.

أما في كندا، سيتم الإعلان عن بيانات الناتج الإجمالي المحلي خلال شهر مايو، ومن المتوقع أن يشهد استقرارًا عند 0.0%، مقابل القراءة السابقة التي سجلت -0.1%.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image