تقرير COT الأسبوعي، المضاربون يقومون بزيادة شراء الدولار الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي

تقرير COT الأسبوعي، المضاربون يقومون بزيادة شراء الدولار الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي

قام كبار المستثمرين بزيادة عمليات شراء الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال الأسبوع الماضي لترتفع عمليات الشراء للأسبوع الثالث على التوالي، وبلغ إجمالي عمليات  الشراء على الدولار نحو  34.70مليار دولار حتى يوم الثلاثاء الماضي 9 يونيو، مقابل 34.15  مليار دولار تم تسجيلها حتى يوم الثلاثاء 2 يونيو بزيادة قدرها 0.55 مليار دولار. لتصل مستويات المضاربة على الدولار لمستويات مرتفعة جديدة لم يصل إليها  منذ 28 أبريل الماضي.

 

 

وأظهرت التغيرات في العملات الرئيسية خلال الأسبوع الماضي، أن كبار المضاربين رفعوا رهانتهم الأسبوعية فقط على اليورو، والفرنك السويسري في حين تراجعت على الجنيه الاسترليني، الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي، والدولار النيوزيلندي.

 

وفيما يلي تعرض الرسوم البيانية التالية كل عملة على حدة مقابل الدولار الأمريكي :

 

اليورو:

  • حققت رهانات ارتفاع اليورو مكاسبًا قويًا بزيادة قدرها 27,000 عقد خلال الأسبوع الماضي، محققًا مكاسب للأسبوع السادس من من السبعة أسابيع الأخيرة.

 

الجنيه الاسترليني:

  • تراجعت رهانات ارتفاع الجنيه الاسترليني بشكل طفيف خلال الأسبوع، وذلك للأسبوع الثالث وظل في مناطق البيع بنحو -30,000 عقد.

 

الين الياباني:

  • تراجعت رهانات ارتفاع الين الياباني بقوة للأسبوع الثالث، وعاد صافي الصفقات لمناطق البيع مرة أخرى أعلى -100,000 عقد.

 

الفرنك السويسري:

  • حققت رهانات ارتفاع الفرنك السويسري تقدمًا خلال الأسبوع الماضي بواقع 1,770 عقد، وبقي في مناطق الشراء بأكثر من 10,000 عقد.

 

الدولار الكندي:

  • انخفضت رهانات ارتفاع الدولار الكندي للأسبوع الثاني بواقع -12,720 عقد، وظلت صفقات الدولار الكندي بشكل عام في مناطق البيع للأسبوع الثاني.

 

الدولار الاسترالي:

  • تراجعت رهانات ارتفاع الدولار الاسترالي للأسبوع الثالث وظلت صفقات الدولار الاسترالي في مناطق البيع بإجمالي صفقات -14,027 عقد.

 

الدولار النيوزيلندي:

  • تراجعت رهانات ارتفاع الدولار النيوزيلندي للأسبوع السادس، وتراجع صفقات الدولار النيوزيلندي لمناطق البيع بنحو -11,795 عقد.

large image
الندوات و الدورات القادمة
large image