FXCM تُجرى بعض التغيرات على شروط اتفاقها مع Leucadia

FXCM تُجرى بعض التغيرات على شروط اتفاقها مع Leucadia

 

 

 

 

 

وفقا لشروط الإيداع التى أقرت بها شركة FXCM مع لجنة الأوراق المالية الأمريكية، قامت الشركة بمراجعة بعض المصطلحات الأساسية الخاصة بإتفاق القرض مع شركة Leucadia ، عقب أن أعلنت الشركة فقدانها لما يقرب من 2.6% من عملائها عقب قرار البنك الوطنى السويسرى.

التغيير الأبرز في شروط اتفاق القرض مع Leucadia  هو زيادة الحد الأدنى لمعدل الفائدة السنوي من 17% إلى 20.5%، كما انه فى حالة بيع أصول أو أسهم شركة FXCM فسوف تتم الصفقة نقداً فقط، مع ملاحظة وجود بند بخصوص موعد سداد الأموال لشركة Leucadia فى حالة إجراء تغييرات على الإتفاقية، هذا وتعد الشركة قادرة على سداد القرض في أي وقت دون أن يترتب عليها أى جزاءات.

وفي الوقت نفسه، انخفضت قيمة أسهم العملاء أكثر مع تصريح الشركة بأن أموال العملاء المودعة في حسابات منفصلة تبلغ إجمالى حوالي 1 مليار دولار يوم الجمعة الماضي، وهى نسبة أقل من أحدث بيانات صدرت عن الشركة في تقريرها الربع سنوي في نهاية سبتمبر عام 2014.

ثم ارتفع المبلغ بعد ذلك إلى 1.332 مليار دولار، لذلك يمثل انخفاض حوالي 25%، حيث يعتبر تراجع هذا المبلغ نتيجة مباشرة لوصول حسابات العملاء إلى القيمة السلبية، على الرغم من أنه في أعقاب قرار الوطنى السويسرى وقبل الإعلان عن الصفقة مع Leucadia، قدم عدد من العملاء طلب لسحب أموالهم.

 


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image