بيانات اقتصادية هامة تصدر خلال الساعات المقبلة

بيانات اقتصادية هامة تصدر خلال الساعات المقبلة

تصدر على مدار الساعات المقبلة العديد من البيانات والمؤشرات الاقتصادية الهامة والتي قد تكون ذو تأثيراً واضحاً على مسار التداولات، ولعل من أبرزها: 

 

  • التغير في التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي بالولايات المتحدة أو ADP، والذي من المتوقع أن يسجل 183 ألف ققط خلال أكتوبر الماضي مقابل 200 ألف سجلها خلال الشهر الأسبق. تكمن أهمية ذلك المؤشر إلى أن يساهم في تكوين رؤية الأسواق وتحديد مسار التوقعات فيما يخص التغير بالتوظيف الغير الزراعي، وهو المؤشر الرئيسي لقياس مدى صحة سوق العمل، والذي من المقرر أن يصدر خلال تداولات الجمعة المقبلة. 
مؤشر التغير في التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي ADP

 

 

  • الميزان التجاري الأمريكي، وتتوقع الأسواق تقلص العجز من 48.3 مليار إلى 42.7 مليار خلال سبتمبر الماضي. 
الميزان التجاري

 

 

  • الميزان التجاري الكندي، وتشير التوقعات أيضاً إلى تقلص العجز ليصل إلى 1.9 مليار خلال سبتمبر الماضي مقابل العجز السابق بمقدار 2.5 مليار. 
الميزان التجاري

 

 

  • شهادة محافظ الاحتياطي الفيدرالي "جانيت يلين" يلين أمام لجنة الخدمات المالية بالكونجرس الأمريكي. تترقب الأسواق تلك الشهادة لما قد تشير إليه من توجهات السياسة النقدية المقبلة من خلال رؤية البنك للأوضاع الاقتصادية الراهنة. جدير بالذكر أن تلك التصريحات لن تحتوي على أية دلالات مباشرة حول السياسة المستقبلية، إلا أنها نقطة هامة يجب وضعها ضمن الاعتبار. 
شهادة يلين محافظ الاحتياطي الأمريكي 

 

 

  • مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي الصادر عن ISM بالولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يسجل تراجعاً من 56.9 إلى 56.6 خلال أكتوبر الماضي. 
مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM

 

 

  • حديث محافظ الاحتياطي الاسترالي "جلين ستيفنز" خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم. 
حديث ستيفنز محافظ الاحتياطي الاسترالي

 

كما يمكنكم متابعة كافة المؤشرات وإصداراتها لحظة بلحظة من هنا


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image