الاسترالي دولار يحقق أهداف البيع عقب ضعف معدلات التضخم

الاسترالي دولار يحقق أهداف البيع عقب ضعف معدلات التضخم

تحققت أهداف بيع الاسترالي دولار التي أشرنا إليها يوم 20 أكتوبر محققًا صافي ربح +115 نقطة مدعومًا بتراجع مؤشر أسعار المستهلكين باستراليا الذي دعم توقعات خفض الاحتياطي الاسترالي لمعدلات الفائدة خلال الفترة المقبلة . فقد تراجع مؤشر أسعار المستهلكين ليسجل 0.5% في الربع الثالث مقارنة بنسبة 0.7% في الربع الثاني طبقًا لمكتب الاحصاء الاسترالي، بينما سجل المؤشر بقيمته الأساسية 0.3% في الربع الثالث والتي جاءت دون التوقعات التي أشارت إلى 0.5% .

هذا وقد تراجعت معدلات التضخم بقيمتها الأساسية على أساس سنوي لتسجل 2.1% لتأتي دون التوقعات التي أشارت إلى 2.4%، الأمر الذي أدى إلى تراجع الاسترالي دولار بنسبة 0.73% محققًا الهدف الثاني عند 0.7110 .

بوجهٍ عام، من المتوقع أن يستمر الضغط البيعي على تداولات الاسترالي دولار مدعومًا بقوة الزخم السلبي على الماكد وتحرك السعر أدنى المتوسطين المتحركين 50 و100 مع احتمالية خفض الاحتياطي الاسترالي لمعدلات الفائدة في الفترة القادمة قد يستهدف حينها المستوى النفسي0.7000، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا بيان الاحتياطي الفيدرالي اليوم والذي قد يؤثر على تحركات الزوج، اطلع على التوقعات .

 

صورة من التحليل السابق :


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image