صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 76
    الصورة الرمزية kalid_111
    kalid_111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي من يتكرم ويساعد على تطوير الMartingailExpert_v1.0_Stochastic v1.5b.ex4

اخواني انا اعرف اكسبرت MartingailExpert_v1.0_Stochastic v1.5b.ex4 من زمان ولكن ينقصه تطوير قليل فيصبح من احس الاكسبرتات
    اتمنى من يقدر ان يساعدني علي بالاتي ان يتكرم
    1- ان يضع ستوك استيك عدد3
    بحيث اذا صارت جميع الاستوك استيك في مستوى مثلا 20 يقوم بالشراء وبمستوى 80 يقوم باللبيع مع ملاحظه انك تقدر تفعل الثلاثه جيعاً او واحد الي تحب يعني اختياري وعندما يقوم يالشراء او البيع يضع مايلي :
    2-يضع هدف حسب الطلب
    يضع اوامر تعزيز عدد خمسه وانت تظع لكل واحد التعزيز بعد كم نقطه اختياري كما يكون التعزيز مبني على اوامر الظرب المتكرر يعني يظرب العقد الاساسي ب1.5 مثلا والثاني به وهكذا
    وفي حال عزز امر يتغير الهدف بيحث يكون ناتج العقدين محصلته مكسب دون شرط ان يذهب للهدف الاول او يكون هناك مكسب محدد اذا وصل المكسب مثلاً 100 دولار يقوم باغلاق جميع الاوامر والصفقات
    3- ان يكون هناك تريلنق ستوب والافضل يكون انت من يحدد كم التريلنق
    4- ان يعمل على جميع العملات
    5- ان تحدد كم عقود الشراء بالعدد او الكميه او النسبه من راس المال
    -6ان تكون جميع الميزات او الاغلب اختياري وانت من يحددها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    كما اتنمى ممن يقدر على تعديل بطريقة اخري على الاكسبرت بحيث
    يكون بس ستوك استيك واحد ولكن شرط الدخول فيه ان تكون منظقة الشراء هي مثلاً اذا صار 20 الاستوك استيك على جميع الفريمات اي الدقيقه والخمس والربع والنص والساعه والاربع ساعات اذا صارت جميع الفريمات فيها الاستوك استيك 20 او اقل يوقم يالشراء والعكس اذا صارت 80 او اكثر يقو بالبيع بشرط توافق جميع الفريمات
    والله الموفق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

افتراضي رد: من يتكرم ويساعد على تطوير الMartingailExpert_v1.0_Stochastic v1.5b.ex4

عمري ماتخيلت ان احد يسالنا على هذا الاكسبيرت
    مشترك مع مجموعه اكثر شغلها على هذا الاكسبيرت

بس ان شاء الله اي شي يوصل جديد احطه لك
    وانت عليك تفصفصه

هذا الي اقدر افيدك فيه بس تعديل وبرمجه العفو منك ماعرفلها

تقبل تقديري

الصورة الرمزية kalid_111

افتراضي رد: من يتكرم ويساعد على تطوير الMartingailExpert_v1.0_Stochastic v1.5b.ex4

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101 مشاهدة المشاركة
    عمري ماتخيلت ان احد يسالنا على هذا الاكسبيرت
    مشترك مع مجموعه اكثر شغلها على هذا الاكسبيرت

بس ان شاء الله اي شي يوصل جديد احطه لك
    وانت عليك تفصفصه

هذا الي اقدر افيدك فيه بس تعديل وبرمجه العفو منك ماعرفلها

تقبل تقديري
    مشكور وبارك الله فيك اخوي وانا ان شا الله اعمل كل جهدي للحصول على نتائج جيده

الصورة الرمزية صانع قرار
    صانع قرار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي خالد

اشكرك على مشاركتك لهذه الاستراتيجية. بالفعل هذا المؤشر هو من افضل المشرات التي تشير الى مدى التشبع في البيع والشراء، وان شاء الله لو توصلنا الى الفكرة الكاملة ساكون سعيداً بالمشاركة معك في عمل اكسبيرت.

بالنظر الى الاكسبيرت الذي ارفقته، فهو يستخدم عدد 2 stochastic باعدادات مختلفة
    الاول K=8 - D=2 - SLOWING=3
    الثاني K=44 - D=3 - SLOWING=8
    بالاضافة الى مؤشر 200 moving average اعتقد انه يستخدمه لتحديد الترند

- انت طلبت بعمل نفس الاكسبيرت باستخدام عدد 3 مؤشرات stochastic، ولكن لم تشير الى اعدادات كل منهم.!!!
    - وبالنسبة للتعزيز، هل تريد ان يعزز بعد تجاوزه عدد من النقاط فقط، ام انه بالاضافة الى ذلك يجب ان تحقق الشروط نفسها مرة اخرى؟

لو بتكرم علينا احد الاخوان بفك الاكسبيرت اعتقد سيكون من السهل عمل التعديلات المطلوبة.
    .
    .
    بالنسبة للطلب الثاني، باعدادات المؤشر stochastic الافتراضية، لا اعتقد ان هناك فرصة للدخول بصفقة من المستويات التي ذكرتها 80 و 20.. لانني اجريت مسح كامل لاكثر من 6 اشهر (ليس يدويا وانما عن طريق اكسبيرت وباستخدام Backtest) وعلى اكثر من زوج ولم تكون هناك اي فرصة ليلتقي المؤشر عند مستوى 20 او 80 لكل الفريمات. واذا كانت هناك فرصة اعتقد ستكون نادرة جداً يعني مرة او مرتين في السنة. والله اعلم.. قد يكون الـ backtest ليس دقيقاً رغم اني استخدمت every tick.

بانتظار ردك

بالتوفيق

الصورة الرمزية انتربول
    انتربول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

عزيزي صاحب الموضوع الاكسبيرت فاشل السبب هو لايصمد

جرب باك تست لشهرين ؟؟ تشوف المصيبه

انا جربته على حساب حقيقى

النسخه المطوره منه موجوده لمطور لها شخص كويتي قمت بشرائها للاسف صديقنى المضاعفات التى غير المدروسه تسبب لك الخساره وهو الطمع لمشاهده نتائج اسبوع تشوف انه دبل حسابك ولكن صدقنى من تجربه على الحساب الحقيقى فاشل

نصيحه لك
    1- لا تحاول شراء اكسبيرت مهما مدح لك الا بعد عمل باك تست له لمده عام كامل .
    2- اعمل دراسه يدويه لفترة سته اشهر على الاقل .

اتمنى لك التوفيق
    آخر تعديل بواسطة انتربول ، 30-05-2009 الساعة 01:00 AM

الصورة الرمزية kalid_111

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صانع قرار مشاهدة المشاركة
    اخي خالد

اشكرك على مشاركتك لهذه الاستراتيجية. بالفعل هذا المؤشر هو من افضل المشرات التي تشير الى مدى التشبع في البيع والشراء، وان شاء الله لو توصلنا الى الفكرة الكاملة ساكون سعيداً بالمشاركة معك في عمل اكسبيرت.

- انت طلبت بعمل نفس الاكسبيرت باستخدام عدد 3 مؤشرات stochastic، ولكن لم تشير الى اعدادات كل منهم.!!!
    - وبالنسبة للتعزيز، هل تريد ان يعزز بعد تجاوزه عدد من النقاط فقط، ام انه بالاضافة الى ذلك يجب ان تحقق الشروط نفسها مرة اخرى؟

لو بتكرم علينا احد الاخوان بفك الاكسبيرت اعتقد سيكون من السهل عمل التعديلات المطلوبة.
    .
    .
    بالنسبة للطلب الثاني، باعدادات المؤشر stochastic الافتراضية، لا اعتقد ان هناك فرصة للدخول بصفقة من المستويات التي ذكرتها 80 و 20.. لانني اجريت مسح كامل لاكثر من 6 اشهر (ليس يدويا وانما عن طريق اكسبيرت وباستخدام Backtest) وعلى اكثر من زوج ولم تكون هناك اي فرصة ليلتقي المؤشر عند مستوى 20 او 80 لكل الفريمات. واذا كانت هناك فرصة اعتقد ستكون نادرة جداً يعني مرة او مرتين في السنة. والله اعلم.. قد يكون الـ backtest ليس دقيقاً رغم اني استخدمت every tick.

بانتظار ردك

بالتوفيق
    اخي العزيز صانع قرار شرفني مرورك وانا والله حاولت اتصل فيك عن طريق الرسائل الخاصه بس والله ما قدرت لقلة مشاركاتي ولكني ارسلت لك رساله خاصه عن طريق الاخ رويتر ووضحت المطلوب فيها مع وسيله الاتصال بيني وبينك حيث ان عمل الاكسبرت ونقاطه يحتاج وقت لا يتسع للكتابه فيه واتمنى اننا نتواصل حتى نصل الى اكسبرت يفيد الجميع
    اما من ناحية اعدادت الاستوك استيك فانا اريد ادخالها يدوي لان تقريباً لكل عمله سلوك خاص
    وكذلك التعزيز اريده ان تكون نقاط التعزيز يتم وضعها يدوي بالاكسبر من الخيارات لان المجنون لاصلح التعزيز فيه الا على 150 مثلا واليور على 50 فلكل عمله توازنها الخاص وسلوك خاص
    الاكسبرت هذا صحيح فيه عدد 2 ستوك استيك ولاكنها لا تعمل معاً فانا اريد ان يعملو مع بعض بحيث اذا اصبح جميع الاستوك استيك تحت 20 ياخذ عقد
    وكما تعلم فان هذا الاكسبرت له نسخ عديده وسارفق لك اكسبرت مفتوح ان شا الله
    ومن مميزات هاذا الاكسبرت والتي اعتبرها ميزه قيمه انه يعمل على الموفين افريج لتحديد الاتجاه كذلك فيه خاصيه اغلاق الشراء فمثلا اذا اشتري عقد والاستوك استيك 20 وارتفع الاستوك استيك الى 80 ولم يحقق الهدف يقوم الاكسبرت باغلاق الصفقه على اقل خسارهوالعكس
    ولكن كما قلت لك لو اتفقت نقطه الشراء للستوك استيك 3 في منطقه 20 او اقل فان فرصه نجاح الصفقه يتعدي 90% اتمنى اني وضحت لك ولو جزء بسيط واتمنى اننا نتواصل على الماسنجر او الجوال للوصول الى احسن طريقه
    اخي سارفق اكسبرت
    MartingailExpert_v1.0_Stochastic v1.4
    مع اعدادت الاكسبرت
    النسخه هذي ممتازه ولكنها خطيره وازالة خطرها تكون بوجود 3 ستوك استيك وكذلك تفعيل الموفنق افريج للتحديد الاتجاه ارجو ان اكوت وضحت
    وجرب الاعدادات الي ارفقت ستجد ان الاكسبرت يغلق صفقاته مع ان الستوب بعيد جدا
    آخر تعديل بواسطة kalid_111 ، 30-05-2009 الساعة 12:19 PM

الصورة الرمزية kalid_111

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتربول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عزيزي صاحب الموضوع الاكسبيرت فاشل السبب هو لايصمد

جرب باك تست لشهرين ؟؟ تشوف المصيبه

انا جربته على حساب حقيقى

النسخه المطوره منه موجوده لمطور لها شخص كويتي قمت بشرائها للاسف صديقنى المضاعفات التى غير المدروسه تسبب لك الخساره وهو الطمع لمشاهده نتائج اسبوع تشوف انه دبل حسابك ولكن صدقنى من تجربه على الحساب الحقيقى فاشل

نصيحه لك
    1- لا تحاول شراء اكسبيرت مهما مدح لك الا بعد عمل باك تست له لمده عام كامل .
    2- اعمل دراسه يدويه لفترة سته اشهر على الاقل .

اتمنى لك التوفيق
    اخي انتربول الاكسبرت فاشل بدون تطوير او بالاصح يحتاج الى حسابات كبيره كي ينجح ونحن الان نعمل على تطويره وادخال مميزات تجعله اقوي وامتن ونزيل خطره ان شاء الله
    اما من ناحية المطور الكويتي يا اخي هو ليس مطور وانما يضع اعدادات خطيره تجعل الحساب يدبل خلال يومين ونسبه النجاح عنده 50 % ويمكن في نفس الوقت يخسر 50% وانا لااوؤيد هذا يجب ان تعمل بخطط مدروسه ومنسقه تتزامن مع حسابك ومخاطره

الصورة الرمزية kalid_111

اخواني انا والله لي تقريباً اكثر من سنه وانا اتابع المارتي انقل حتى تمكنت منه وعرفت احتياجاته حتى يصبح امن اكثر ارجو ان نتعاون على حل مشاكله لانه بصراحه يعتمد على احس مؤشر في نظري وهذا اجتهادي الشخصي طبعاً ولست مسؤل امام اي احد على فكره انا اتعامل مع نظريتي يدوي وهي ممتازه جداً جداً ومربحه ولكن لعدم تفرغي للجلوس اما الجهاز حبيت اني اطور المارتي انقل للوصول الي احس النتائج

الصورة الرمزية kalid_111

اخي خالد

.
    .

بانتظار ردك

بالتوفيق
    بالنسبه للطلب الثاني اخي انا جربتها لايف ولكن تبداء باليوم حتي يصبح تحت 20 ومن ثم تنتقل الى 4ساعت حتى تصبح تحت 20 ومن ثم تنتقل الي 1 ثم نص ساعه ثم ربع ثم 10 ثم دقيقه وتنطبق هذه الطريقه تقريبا كل 3 ايام ولكن نتائجها تكون مذهله بنسبه 90% والله الموفق

الصورة الرمزية صانع قرار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalid_111 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز صانع قرار شرفني مرورك وانا والله حاولت اتصل فيك عن طريق الرسائل الخاصه بس والله ما قدرت لقلة مشاركاتي ولكني ارسلت لك رساله خاصه عن طريق الاخ رويتر ووضحت المطلوب فيها مع وسيله الاتصال بيني وبينك حيث ان عمل الاكسبرت ونقاطه يحتاج وقت لا يتسع للكتابه فيه واتمنى اننا نتواصل حتى نصل الى اكسبرت يفيد الجميع
    اما من ناحية اعدادت الاستوك استيك فانا اريد ادخالها يدوي لان تقريباً لكل عمله سلوك خاص
    وكذلك التعزيز اريده ان تكون نقاط التعزيز يتم وضعها يدوي بالاكسبر من الخيارات لان المجنون لاصلح التعزيز فيه الا على 150 مثلا واليور على 50 فلكل عمله توازنها الخاص وسلوك خاص
    الاكسبرت هذا صحيح فيه عدد 2 ستوك استيك ولاكنها لا تعمل معاً فانا اريد ان يعملو مع بعض بحيث اذا اصبح جميع الاستوك استيك تحت 20 ياخذ عقد
    وكما تعلم فان هذا الاكسبرت له نسخ عديده وسارفق لك اكسبرت مفتوح ان شا الله
    ومن مميزات هاذا الاكسبرت والتي اعتبرها ميزه قيمه انه يعمل على الموفين افريج لتحديد الاتجاه كذلك فيه خاصيه اغلاق الشراء فمثلا اذا اشتري عقد والاستوك استيك 20 وارتفع الاستوك استيك الى 80 ولم يحقق الهدف يقوم الاكسبرت باغلاق الصفقه على اقل خسارهوالعكس
    ولكن كما قلت لك لو اتفقت نقطه الشراء للستوك استيك 3 في منطقه 20 او اقل فان فرصه نجاح الصفقه يتعدي 90% اتمنى اني وضحت لك ولو جزء بسيط واتمنى اننا نتواصل على الماسنجر او الجوال للوصول الى احسن طريقه
    اخي سارفق اكسبرت
    MartingailExpert_v1.0_Stochastic v1.4
    مع اعدادت الاكسبرت
    النسخه هذي ممتازه ولكنها خطيره وازالة خطرها تكون بوجود 3 ستوك استيك وكذلك تفعيل الموفنق افريج للتحديد الاتجاه ارجو ان اكوت وضحت
    وجرب الاعدادات الي ارفقت ستجد ان الاكسبرت يغلق صفقاته مع ان الستوب بعيد جدا
    اشكرك اخي الكريم على سعة صدرك والشرح المفصل.

التعديلات التي تمت هي:
    - في الخيارات اصبح هناك 3 مدخلات لكل ستوكاستيك:

كود:
    extern string SS="---------------- Stochastic Settings";
    extern double Stoch1_KPeriod=200; //%k period
    extern double Stoch1_DPeriod=20; //%d period
    extern double Stoch1_Slowing=20; //slowing

extern double Stoch2_KPeriod=300; //%k period
    extern double Stoch2_DPeriod=30; //%d period
    extern double Stoch2_Slowing=30; //slowing

extern double Stoch3_KPeriod=400; //%k period
    extern double Stoch3_DPeriod=40; //%d period
    extern double Stoch3_Slowing=40; //slowing
    هنا يقرأ المؤشر 3 مرات باعدادات مختلفة، ومنه تخزين القيم في المتغيرات:
    كود:
      double STOCH1_STMA=iStochastic(NULL,0,Stoch1_KPeriod,Stoch1_DPeriod,Stoch1_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_MAIN,1);
      double STOCH1_STSI=iStochastic(NULL,0,Stoch1_KPeriod,Stoch1_DPeriod,Stoch1_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_SIGNAL,1);
      double STOCH2_STMA=iStochastic(NULL,0,Stoch2_KPeriod,Stoch2_DPeriod,Stoch2_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_MAIN,1);
      double STOCH2_STSI=iStochastic(NULL,0,Stoch2_KPeriod,Stoch2_DPeriod,Stoch2_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_SIGNAL,1);
      double STOCH3_STMA=iStochastic(NULL,0,Stoch3_KPeriod,Stoch3_DPeriod,Stoch3_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_MAIN,1);
      double STOCH3_STSI=iStochastic(NULL,0,Stoch3_KPeriod,Stoch3_DPeriod,Stoch3_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_SIGNAL,1);

يعطي اشارة الدخول فور تحقق الشرط اما بالشراء او البيع:
    كود:
       SBUY="false";SSELL="false";
       if(STOCH1_STMA>STOCH1_STSI && (STOCH1_STMA+STOCH1_STSI)/2<SimpleZoneBuy && 
          STOCH2_STMA>STOCH2_STSI && (STOCH2_STMA+STOCH2_STSI)/2<SimpleZoneBuy && 
          STOCH2_STMA>STOCH3_STSI && (STOCH3_STMA+STOCH3_STSI)/2<SimpleZoneBuy )
          SBUY="true";
       if(STOCH1_STMA<STOCH1_STSI && (STOCH1_STMA+STOCH1_STSI)/2>SimpleZoneSell && 
          STOCH2_STMA<STOCH1_STSI && (STOCH2_STMA+STOCH2_STSI)/2>SimpleZoneSell && 
          STOCH3_STMA<STOCH1_STSI && (STOCH3_STMA+STOCH3_STSI)/2>SimpleZoneSell )
          SSELL="true";
    لاحظ ايضا انه يبحث عن تقاطع جميع الستوكاستيك في نفس الوقت مما يجعل الصفقات قليلة ولكن امنة، ولتقليل نسبة المخاطرة، او لزياداة عدد الصفقات وتوفير فرص اكثر، هناك عدة طرق، وهي اما اعتماد احد الخطين اللذي في المؤشر الواحد ان يطبق الشرط او قيمة معدل الخطين ان يكونا ضمن المستوى.

ايضاً تم تطبيق هذا الشرط على جميع شروط التعزيز والاغلاق
    كود:
      string ZBUY,ZSELL;ZBUY="false";ZSELL="false";
      if(ExtendedZone==false&&STOCH1_STSI<SimpleZoneBuy&&
                              STOCH2_STSI<SimpleZoneBuy&&
                              STOCH3_STSI<SimpleZoneBuy)
                ZBUY="true";
      if(ExtendedZone==false&&STOCH1_STSI>SimpleZoneBuy&&
                              STOCH2_STSI>SimpleZoneBuy&&
                              STOCH3_STSI>SimpleZoneBuy)
                ZSELL="true";

if(ExtendedZone==true&&STOCH1_STSI>StartZoneBuy&&STOCH1_STSI<EndZoneBuy&&
                             STOCH2_STSI>StartZoneBuy&&STOCH2_STSI<EndZoneBuy&&
                             STOCH3_STSI>StartZoneBuy&&STOCH3_STSI<EndZoneBuy)
                ZBUY="true";
      if(ExtendedZone==true&&STOCH1_STSI>StartZoneSell&&STOCH1_STSI<EndZoneSell&&
                             STOCH2_STSI>StartZoneSell&&STOCH2_STSI<EndZoneSell&&
                             STOCH3_STSI>StartZoneSell&&STOCH3_STSI<EndZoneSell)
                ZSELL="true";

string CLS,CLB;CLS="false";CLB="false";
      if(ExtendedZone==true&&(STOCH1_STSI<=CloseLevelDnSell||STOCH1_STSI>=CloseLevelUpSell)&&
                             (STOCH2_STSI<=CloseLevelDnSell||STOCH2_STSI>=CloseLevelUpSell)&&
                             (STOCH3_STSI<=CloseLevelDnSell||STOCH3_STSI>=CloseLevelUpSell))
                CLS="true";
      if(ExtendedZone==true&&(STOCH1_STSI>=CloseLevelUpBuy||STOCH1_STSI<=CloseLevelDnBuy)&&
                             (STOCH2_STSI>=CloseLevelUpBuy||STOCH2_STSI<=CloseLevelDnBuy)&&
                             (STOCH3_STSI>=CloseLevelUpBuy||STOCH3_STSI<=CloseLevelDnBuy))
                CLB="true";

ايضاً تم اضافة خيار لتحديد هدف لجمع الارباح باغلاق جميع الصفقات
    كود:
    extern double ProfitTarget=1000;

اتمنى ان تكون خطوة اولى موفقة، انا جاهز لاي ملاحظات او تعديلات اضافية.

الان اصبحت الكرة في ملعبك، ومهمتك اختيار افضل الاعدادات لمؤشرات الستوكاستيك الثلاثة.
    آخر تعديل بواسطة صانع قرار ، 30-05-2009 الساعة 03:38 PM

الصورة الرمزية صانع قرار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalid_111 مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للطلب الثاني اخي انا جربتها لايف ولكن تبداء باليوم حتي يصبح تحت 20 ومن ثم تنتقل الى 4ساعت حتى تصبح تحت 20 ومن ثم تنتقل الي 1 ثم نص ساعه ثم ربع ثم 10 ثم دقيقه وتنطبق هذه الطريقه تقريبا كل 3 ايام ولكن نتائجها تكون مذهله بنسبه 90% والله الموفق
    اذا بعد الانتقال من فريم الى اخر، يجب الانتظار حتى تحقيق الشرط ومن ثم الانتقال الى الفريم الاصغر وهكذا.. هل معنى ذلك ان الترتيب يكون من الفريم الاكبر حتى الاصغر؟؟ قد تستغر العملية وقت طويل تدوم ساعات. هل هذا مقبول؟

هناك حالات اخرى ولكن ساحاول شرحها بعمل اكسبيرت (على شكل مؤشر) ليشرح الوضع على الشارت.

الصورة الرمزية kalid_111

اشكرك اخي الكريم على سعة صدرك والشرح المفصل.

التعديلات التي تمت هي:
    - في الخيارات اصبح هناك 3 مدخلات لكل ستوكاستيك:

كود:
    extern string SS="---------------- Stochastic Settings";
    extern double Stoch1_KPeriod=200; //%k period
    extern double Stoch1_DPeriod=20; //%d period
    extern double Stoch1_Slowing=20; //slowing

extern double Stoch2_KPeriod=300; //%k period
    extern double Stoch2_DPeriod=30; //%d period
    extern double Stoch2_Slowing=30; //slowing

extern double Stoch3_KPeriod=400; //%k period
    extern double Stoch3_DPeriod=40; //%d period
    extern double Stoch3_Slowing=40; //slowing
    هنا يقرأ المؤشر 3 مرات باعدادات مختلفة، ومنه تخزين القيم في المتغيرات:
    كود:
      double STOCH1_STMA=iStochastic(NULL,0,Stoch1_KPeriod,Stoch1_DPeriod,Stoch1_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_MAIN,1);
      double STOCH1_STSI=iStochastic(NULL,0,Stoch1_KPeriod,Stoch1_DPeriod,Stoch1_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_SIGNAL,1);
      double STOCH2_STMA=iStochastic(NULL,0,Stoch2_KPeriod,Stoch2_DPeriod,Stoch2_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_MAIN,1);
      double STOCH2_STSI=iStochastic(NULL,0,Stoch2_KPeriod,Stoch2_DPeriod,Stoch2_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_SIGNAL,1);
      double STOCH3_STMA=iStochastic(NULL,0,Stoch3_KPeriod,Stoch3_DPeriod,Stoch3_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_MAIN,1);
      double STOCH3_STSI=iStochastic(NULL,0,Stoch3_KPeriod,Stoch3_DPeriod,Stoch3_Slowing,MODE_LWMA,1,MODE_SIGNAL,1);

يعطي اشارة الدخول فور تحقق الشرط اما بالشراء او البيع:
    كود:
       SBUY="false";SSELL="false";
       if(STOCH1_STMA>STOCH1_STSI && (STOCH1_STMA+STOCH1_STSI)/2<SimpleZoneBuy && 
          STOCH2_STMA>STOCH2_STSI && (STOCH2_STMA+STOCH2_STSI)/2<SimpleZoneBuy && 
          STOCH2_STMA>STOCH3_STSI && (STOCH3_STMA+STOCH3_STSI)/2<SimpleZoneBuy )
          SBUY="true";
       if(STOCH1_STMA<STOCH1_STSI && (STOCH1_STMA+STOCH1_STSI)/2>SimpleZoneSell && 
          STOCH2_STMA<STOCH1_STSI && (STOCH2_STMA+STOCH2_STSI)/2>SimpleZoneSell && 
          STOCH3_STMA<STOCH1_STSI && (STOCH3_STMA+STOCH3_STSI)/2>SimpleZoneSell )
          SSELL="true";
    لاحظ ايضا انه يبحث عن تقاطع جميع الستوكاستيك في نفس الوقت مما يجعل الصفقات قليلة ولكن امنة، ولتقليل نسبة المخاطرة، او لزياداة عدد الصفقات وتوفير فرص اكثر، هناك عدة طرق، وهي اما اعتماد احد الخطين اللذي في المؤشر الواحد ان يطبق الشرط او قيمة معدل الخطين ان يكونا ضمن المستوى.

ايضاً تم تطبيق هذا الشرط على جميع شروط التعزيز والاغلاق
    كود:
      string ZBUY,ZSELL;ZBUY="false";ZSELL="false";
      if(ExtendedZone==false&&STOCH1_STSI<SimpleZoneBuy&&
                              STOCH2_STSI<SimpleZoneBuy&&
                              STOCH3_STSI<SimpleZoneBuy)
                ZBUY="true";
      if(ExtendedZone==false&&STOCH1_STSI>SimpleZoneBuy&&
                              STOCH2_STSI>SimpleZoneBuy&&
                              STOCH3_STSI>SimpleZoneBuy)
                ZSELL="true";

if(ExtendedZone==true&&STOCH1_STSI>StartZoneBuy&&STOCH1_STSI<EndZoneBuy&&
                             STOCH2_STSI>StartZoneBuy&&STOCH2_STSI<EndZoneBuy&&
                             STOCH3_STSI>StartZoneBuy&&STOCH3_STSI<EndZoneBuy)
                ZBUY="true";
      if(ExtendedZone==true&&STOCH1_STSI>StartZoneSell&&STOCH1_STSI<EndZoneSell&&
                             STOCH2_STSI>StartZoneSell&&STOCH2_STSI<EndZoneSell&&
                             STOCH3_STSI>StartZoneSell&&STOCH3_STSI<EndZoneSell)
                ZSELL="true";

string CLS,CLB;CLS="false";CLB="false";
      if(ExtendedZone==true&&(STOCH1_STSI<=CloseLevelDnSell||STOCH1_STSI>=CloseLevelUpSell)&&
                             (STOCH2_STSI<=CloseLevelDnSell||STOCH2_STSI>=CloseLevelUpSell)&&
                             (STOCH3_STSI<=CloseLevelDnSell||STOCH3_STSI>=CloseLevelUpSell))
                CLS="true";
      if(ExtendedZone==true&&(STOCH1_STSI>=CloseLevelUpBuy||STOCH1_STSI<=CloseLevelDnBuy)&&
                             (STOCH2_STSI>=CloseLevelUpBuy||STOCH2_STSI<=CloseLevelDnBuy)&&
                             (STOCH3_STSI>=CloseLevelUpBuy||STOCH3_STSI<=CloseLevelDnBuy))
                CLB="true";

ايضاً تم اضافة خيار لتحديد هدف لجمع الارباح باغلاق جميع الصفقات
    كود:
    extern double ProfitTarget=1000;

اتمنى ان تكون خطوة اولى موفقة، انا جاهز لاي ملاحظات او تعديلات اضافية.

الان اصبحت الكرة في ملعبك، ومهمتك اختيار افضل الاعدادات لمؤشرات الستوكاستيك الثلاثة.

استلمت اخوي والله يجزاك خير
    جاري التجربه

الصورة الرمزية kalid_111

اذا بعد الانتقال من فريم الى اخر، يجب الانتظار حتى تحقيق الشرط ومن ثم الانتقال الى الفريم الاصغر وهكذا.. هل معنى ذلك ان الترتيب يكون من الفريم الاكبر حتى الاصغر؟؟ قد تستغر العملية وقت طويل تدوم ساعات. هل هذا مقبول؟

هناك حالات اخرى ولكن ساحاول شرحها بعمل اكسبيرت (على شكل مؤشر) ليشرح الوضع على الشارت.
    نعم اخي مقبول اذا كانت النتائج سوف تكون جيده

الصورة الرمزية kalid_111

السلام عليكم
    اخي صانع قرار لا اعرف كيف اشكرك لقدت فعلت الشيى الكثير وتشكر عليه
    ارفق اليك يا اخي العزيز النتائج الاوليه على اليورو لمده شهر وهي مبشره
    مع العلم ان الاكسبرت لم يزل في طور التعديل ويلزمه امور كثير نتفاهم عليها لاحقا
    ولكن اتمنى منك اتصال بي حتي نتمكن من حل الموظوع اسرع ونخرج للمنتدى والاخوان بموظوع جيد واكسبرت يعم نفعه الجميع ان شا الله
    ارفق اليك النتائج مع الاعدادات الاوليه والتي ان شاء الله سوف نطورها
    ملحوظه الاكسبرت لا يعمل صفقات شراء ولكن كل ثقه انك سوف تحل الموظوع ان شا الله

الصورة الرمزية ساق الجواء
    ساق الجواء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    أنا من نجد ويكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

ابدأ من حيث انتهوا

https://forum.arabictrader.com/t56563.html

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة