صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 153
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒





    حيا الله تعالى الاحبة


    في هذا الموضوع سنتناول باذن الله تعالى كل ما يتعلق بالنظام العالمي الجديد وسنعرف ما هو هذا النظام وكيف بدأ وما هي أهدافه وما هي أدواته لتحقيق هذه الاهداف ------ الخ

    هذا طبعا سيكون الجزء الاول


    الجزء الثاني سيكون كيف نوظف ما عرفناه في مجال عملنا


    الموضوع طويل جدا وبالتالي سيحتاج الى اصحاب النفس الطويل


    الموضوع ككل هو عبارة عن بحث علمي طويل


    مش عايزين نستعجل ريتم الطرح أو حتى الاستنتاج


    بارك الله تعالى فيكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    الجزء الاول

    ================

    بداية يجب علينا ان نرجع قليلا الى الوراء الى العصور الوسطى لنلقي لمحة سريعة على منطقة من العالم في تلك الحقبة من التاريخ وهي بريطانيا

    وذلك حتى نبدأ في فهم الامور من بدايتها

    وكما قال شيخ الاسلام - بن تيميه - رحمه الله

    (( من حرم الاصول حرم الوصول ))


    فرسان الصليب((الهوسبتاليين))

    وهم ما يعرف الان بفرسان مالطا
    ------------------------------------

    بدأت هذه المنظمة في بداية القرن الحادي عشر عن طريق الحجاج الايطاليين الذين كانوا يأتون للحج في بيت المقدس ثم كمنظمة خيرية لعلاج مرضى الحجاج المسيحيين ومن هنا جاء اسم ((الهوسبتاليين )) ومن ثم بدأت في التحور الى منظمة عسكرية ساعدت كثيرا الحملات الصليبية على القدس وبلاد الشام حتى حررها صلاح الدين منهم وطردهم منها .

    انتقلوا بعدها الى جزيرة قبرص ومكثوا فيها قليلا ومنها الى جزيرة رودس وظلوا فيها حتى حتى عاد العثمانييون وطردوهم منها انتقلوا بعدها الى مالطا وأسسوا فيها دولتهم الوحيده على مدار التاريخ وبقوا فيها حتى القرن الثامن عشر حتى قامت الثورة الفرنسية وحدث التحول الجوهري في اوروبا بفصل الدين عن السياسة والحياة العامة ولانهم كانوا مقاتلين دينيين في المقام الاول وكانوا ضد هذا التوجه فكان لابد من القضاء عليهم وهذا ما حصل لهم بالظبط على يد نابليون .

    وجهوا بعدها نداءات عديدة الى البابوية الكاثوليكية في روما واستنجدوا بهم حتى لبى البابا نداءاتهم وذهبوا الى هناك وكانوا تحت حماية مملكة سيشيليا في ذلك الوقت .

    الغريب يا أخواني أن منظمة فرسان مالطا هي دولة عضوة في الامم المتحده وفي كل المنظمات العالمية ----- ولكنها دولة بدون أرض أو شعب أو حدود

    فهي دولة افتراضية

    ولها سفارات في كل العالم بالاضافة الى ثماني دول عربية !!!!

    طبعا هكتفي بهذا القدر عن فرسان مالطا لننتقل الى الجزء الثاني الاكثر أهمية

    ولمن أراد المزيد عن هذه الدولة الافتراضية والخطيرة في نفس الوقت والتي تسببت في جرائم شنيعة في البوسنة والهرسك مرورا بتيمور الشرقية ومنها الى العراق وانتهاء بدارفور عليه الرجوع الى هذا الكتاب الرائع

    من كتاب د/سيمون بييل

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    الماسونية العالمية
    ====================

    قبل الاستفاضة في الشرح عن الماسونية سأعرج بالشرح قليلا على ارتباطها بمنظمة فرسان مالطا حتى اغلق باب فرسان مالطا تماما


    يقول مؤلف كتاب فرسان الظلام فرانسيس هيرفت ((تزعم الماسونية العالمية انها معادية للمسيحية الكاثوليكية وان عقائدهم تختلف كثيرا عن عقائدنا ---- وسوف أبين كذبهم الواضح والصريح ))

    ((بعد ما طردت فرسان الصليب من مالطا وازيلت دولتهم الى الابد تفرق اعضاء المنظمة في كثير من البلدان وتحت أسامي مستعارة عدا الذين ذهبوا الى روما فبقيت اسمائهم كما هي ---- أما الجزء الذي ذهب الى أمريكا وكان على رأسهم بنتو ديفونيسكا والذي ألتقى باليهود الاوروبيين الذي هاجروا الى هناك ------ وخلال عدة اجتماعات سرية اتفق اليهود مع ديفونيسكا على أن يكون الذراع العسكري لهم في حروبهم ضد الهنود الحمر لخبراته العسكرية مقابل ان يعيدوا له نفوذه وسلطته وهذا ما حدث بالفعل ونصب بنتو ديفونيسكا قائدا اعلى لمنظمة فرسان مالطا عام 1760 وكان في ذلك الوقت قد أعتنق الفكر الماسوني )).....


    ((أما ردي الثاني على الماسونيين فهو انه في عام 1969 حدث الاجتماع العظيم بين منظمة فرسان مالطا والماسونية وكان في روما مقر البابوية الكاثوليكية!!!! وضم هذا الاجتماع كلا من امبرتو اوريلاني وكان سفير فرسان مالطا في الاورجواي وكان رئيس المكتب السياسي للمنظمة في هذا الوقت ---- مع ليسيوجيلي وروبرتو كالفي وهما من القيادات العليا للماسونية --- مع ميشيل سندونا وانطوني سيلفي وهما منسقان السياسة الخارجية للفاتيكان ----- وتم وضع السياسة العامة والخريطة المستقبلية للعالم كله ---- حتى وقت نزول الرب الى الارض ---- وانا اعتبر ان هذا الاجتماع كان اخطر على مستقبل العالم من مؤتمر الصهيونية العالمية في سويسرا اواخر القرن الماضي -----))


    انتهى كلام المؤلف


    في المشاركة القادمة سنبدأ بالتعريف بالماسونية وكيف نشأت وما هي أهدافها وطرق تنفيذها .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    الماسونية العالمية
    =======================

    الماسونية معناها الحرفي هي البناؤون وفي الإنجليزية سموا Freemasons أي البناؤون الأحرار. هي عبارة عن منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاقوالميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي. تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها في بدايات تأسيسها مما جعلها محط كثير من الأخبار والشائعات بأن هذه المنظمة بسعة انتشارها وتمكنها من الوصول إلى معظم الحكومات العالمية القوية هي من تملك زمام قيادة العالم، لذلك يتهم البعض الماسونية بأنها "من محاربي الفكر الديني" و "ناشري الفكر العلماني".


    أصول الماسونية
    -------------------------

    هناك الكثير من نظريات المؤامرة حول تسمية الماسونية فهي تعني هندسة باللغة الإنجليزية ويعتقد البعض أن في هذا رمزاً إلى مهندس الكون الأعظم. ومنهم من ينسبهم إلى حيرام أبيف المعماري الذي أشرف على بناء هيكل سليمان. ومنهم من ينسبهم إلى فرسان حراس المعبد الذين شاركوا الحروب الصليبية. وهناك نظريات تربطهم بحكماء صهيون. ومنهم من ينسبهم إلى أتباع جايمس أخ السيد المسيح الذين اتبعوا تعاليم المسيح المختلفة عن المسيحية المنتشرة ألأن.



    رمز الماسونية ((رجاء التركيز على الرموز لاهميتها فيما بعد ))
    ------------------------
    الماسونية لها العديد من الرموز. أشهرها هي تعامد مسطرة المعماري مع فرجار هندسي. ولهذا الرمز معنايين:
    • معنى بسيط والذي يدل على حرفة البناء.
    • معنى باطني والذي يدل على علاقة الخالق بالمخلوق أذ يرمز إلى زاويتين متقابلتين: الأولى تدل على اتجاه من أسفل إلى أعلى ويرمز إلى علاقة الأرض بالسماء والأخرى من أعلى إلى أسفل ليدل على علاقة السماء بالأرض. ونجمة داوود لها نفس المعنى والذي يرمز إلى اتحاد الكهنوت (السماء) مع رجال الدولة (الأرض) وهو ما حققه داوود عند حكمه حين أسس سلالة حكم تعتمد على مساندة الكهنة اليهود[2].
    وهناك عادة حرف G بين زاوية القائمة والفرجار، ويختلف الماسونييون في تفسيرها فالبعض يفسرها بأنها الحرف الأول لكلمة الخالق الأعظم "God" أو "الله" ، ويعتقد البعض الآخر أنها أول حرف من كلمة هندسة Geometry، ويذهب البعض الآخر إلى تحليلات أعمق ويرى إن حرف G مصدرها كلمة "gematria"، والتي هي 32 قانونا وضعه أحباراليهود لتفسير الكتاب المقدس في سنة 200 قبل الميلاد [3] .

    بافوميت


    من الناحية التنظيمية هناك العديد من الهيئات الادارية المنتشرة في العالم، وهذه الهيئات قد تكون أو لاتكون على ارتباط مع بعضها البعض ويرجع عدم التأكد هذا إلى السرية التي تحيط بالهيكل التنظيمي الداخلى للماسونية ولكنه وفي السنوات الأخيرة بدأت الحركة تتصف بطابع أقل سرية. ويعتبر الماسونيون ان ما كان يعتبر سرا او غموضا حول طقوس الحركة وكيفة تمييز الأعضاء الأخرين من التنظيم، كان في الحقيقة تعبيرا عن الالتزام بالعهد و الولاء للحركة التي بدأها المؤسسون الأوائل و سار على نهجها الأجيال المتعاقبة [5]
    يردد الماسونيون كثيراً كلمة "المهندس الأعظم للكون" التي تشير إلى الله سبحانه وتعالى، الا أن بعضهم يردها إلى " حيرام أبيف" مهندس هيكل سليمان [4] . كما يذكر البعض أن الحرف G يمثل كوكب الزهرة (كوكب الصباح)، وبالنسبة لهم، كوكب الزهرة يمثل العضو الذكري عند الرجل، وهو أيضا أحد أسماء الشيطان وهو يمثل عند الماسونيين الإله "بافوميت" (الإله الذي أُتهم فرسان الهيكل بعبادته في السر من قبل فيليب الرابع ملك فرنسا، وهو يجسد الشيطان "لوسيفر" ملاك النور المطرود من الجنة) .


    هذه المشاركة والتي ستليها باذن الله تعالى منقولة من ويكيبيديا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    الماسونية العالمية
    ======================


    الهيكل التنظيمي
    ---------------------
    هناك العديد من المقرات و الهيئات الأدارية والتنظيمية لمنظمة الماسونية في بلدان عديدة من العالم ولا يعرف على وجه الدقة مدى إرتباط هذه الفروع مع بعضها وفيما اذا كانت هناك مقرا رئيسيا لجميع الماسونيين في العالم . هناك إعتقاد ان معظم الفروع هي تحت إشراف ما يسمى المقر الأعظم الذي تم تأسيسه عام 1717 في بريطانيا ويطلق على رئيس هذا المقر تسمية الخبير الأعظم Grand Master وهذا المقر شبيه إلى درجة كبيرة بحكومة مدنية وهناك مقرات أخرى تطلق على نفسها تسمية "المقر الأعظم" ويمكن ان يحضر اجتماعات مقر أعظم معين اعضاء ينتمون إلى مقر اعظم آخر شرط ان يكون هناك إعتراف متبادل بين المقرين الأعظمين وإذا لم يتوفر هذا الشرط لايسمح لأعضاء مقر معين بأن يطأ أقدامهم أرض المقر الأعظم الآخر [16].
    يوجد في المملكة المتحدة مقر اعظم في لندن و ايرلندا و إسكتلندا وهناك العديد من المقرات في كل دولة أوروبية وفي الولايات المتحدة يوجد مقر أعظم في كل ولاية. هناك منظمات تقبل عضوية الخبراء فقط مثل منظمة Scottish Rite التي لها مقرات رئيسية لاتطلق عليها تسمية المقر الأعظم ، وبصورة مختصرة هناك مؤشرات إلى إنعدام المركزية بين هذه المقرات ولكن البعض يعتقد ان هناك ترابطا و إتصالا عميقا بين تلك الفروع [17]. يعتبر المقر الأعظم في بريطانيا الذي تأسس عام 1717 الأقدم ثم تلاه المقر الأعظم في فرنسا عام 1728 [18] . وكل هذه الفروع العضمى نشأت من أتحاد فروع أصغر . في معظم دول أمريكا الاتينية و في بلجيكا يتم اعتبار المقر الأعظم في فرنسا كهيئة أدارية عليا أما بقية الفروع في العالم فتعتبر المقر الأعظم في بريطانيا كمرجع أعلى لها [19] . في الولايات المتحدة بدأت المقرات العظمى في كل ولاية بالاعتراف ببعضها ويعتبر المقرات الكبرى في الولايات المتحدة في حالة تناسق مع المقر الأعظم في بريطانيا.

    مقرات دوليه

    ----------------

    أفتتاح أي مقر جديد يجب أن يكون بأشراف و بموافقة المقر الأعظم ويحق للماسوني الحاصل على مرتبة الخبير Master ان يزور أي مقر ويعترض الماسونيون على استعمال كلمة "مقر" ويفضلون تسمية "معبد الفلسفة و الفن" . إستنادا إلى معتقد الماسونيين فان تلك المقرات او أماكن التجمع تم بناءه من قبل الماسونيين الأوائل بالقرب من أمكنة عملهم في مشاريعهم البنائية وإستنادا إلى نفس المعتقد فان لاحقة الأحرار أضيفت إلى الماسون او البنائيين لأنهم كانوا بنائيين او مهندسين في حالة استراحة او حرية من العمل وكانوا يتجمعون في تلك الأماكن للراحة و التشاور. هناك مقرات عظمى ومحافل منتشرة في عدد من دول العالم.



    الماسونية و الدين
    ---------------------
    الماسونية لا تعتبر نفسها ديانة أو معتقدا بديل للدين وتعتبر الماسونية نظرتها عن فكرة الخالق الأعظم مطابقة للاديان السماوية الموحدة الرئيسية [7]حسب الفكر الماسوني يعتبر العضو حرا في إختيار العقيدة ، الذي يراه مناسبا له للايمان بفكرة الخالق الأعظم بغض النظر عن المسميات أو الدين الذي يؤمن به الفرد و قد تم قبول أعضاء حتى من خارج الديانات التي تعتبر ديانات توحيدية مثل البوذية و الهندوسية[8].
    يصر الماسونيون إنهم لايقبلون بعضوية أشخاص إرتدوا عن دين معين ولاتشجع الناس على إتباع دين معين ولايوجد في الماسونية مفهوم طريق النجاة أو الخلاص الموجودة في بعض الديانات، وينتقد البعض استعمال الماسونيين كلمة "Worshipful" عند مخاطبتهم ماسوني يحمل مرتبة الخبير وهذه الكلمة يمكن ترجمتها حرفيا إلى "المعبود" ولكن الماسونيين يؤكدون ان استعمال هذا اللقب يرجع أصوله إلى اللغة الإنجليزية القديمة والتي كانت تلك الكلمة تستعمل للاحترام وبمعنى "حضرتكم." [9] هناك البعض ممن يتهمون الماسونية بأنها من محاربي الفكر الديني و ناشري الفكر العلماني ولكن الدستور أو القوانين الأساسية للماسونية الذي تم طبعه عام 1723 يقول نصا إن الماسوني لايمكن أبدا أن يكون "ملحدا أحمقا" إذا توصل لفهم الصنعة ، ويوجد في الدستور عبارة تقول بالتحديد إنه لا يمكن قبول الملحد كعضو جديد وهذا الجدل تمت إثارته عام 1877 في فرنسا عندما قام الفرع الفرنسي بمسح هذه العبارة في الدستور و بدأت بقبول الملحدين في صفوفها وتلاه بهذا المنحى الفرع السويسري وخلق هذا نوعا من الإنقسام بين الفرع البريطاني و الفرنسي ولكن وفي 13 نوفمبر 1889 صرح أحد كبار الماسونيين في أريزونا في الولايات المتحدة إن العضو يمكن أن يؤمن بمفاهيم متعددة للخالق الأعظم ولاضير في مفهوم ان الخالق الأعظم عبارة عن فكرة أو مفهوم ذات مستوى عالى يكونه الأنسان لنفسه. [10]
    و في إطار أخر أصدر المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي بيانا جاء فيه:
    " وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة ، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد ، وما نشر من وثقائها فيما كتبه ونشره أعضاؤها ، وبعض أقطابها من مؤلفات ، ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها
    - وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي
    1- أن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة ، بحسب ظروف الزمان والمكان ، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها
    2- أنها تبني صلة أعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء والإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب
    3- أنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية ، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر ، في أي بقعة من بقاع الأرض ، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته ، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أيا كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل . وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية
    4- إن الدخول فيه يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة
    5- أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في مراتب دنيا ، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والإمتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة
    6- أنها ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية
    7- أنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط
    8- أنها في أهدافها الحقيقة السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة
    9- أنها تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الإجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم ، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها ، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك ولرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم
    10- أنها ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما ، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز . إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية .



    نظرية المؤامرة

    ----------------------

    يعتبر البعض من المناهضين للماسونية إن المنظمة في حقيقتها عبارة عن منظمة سياسية و إقتصادية عملاقة هدفها الرئيسي هو الهيمنة على العالم عن طريق السيطرة على وسائل الإعلام و الإقتصاد العالمي والتغلغل في صفوف الكنيسة الكاثوليكية وحسب الموسوعة الكاثوليكية الحديثة فإن طوائف مثل شهود يهوه و المورمون وتيارات مثل الشيوعية و الأشتراكية و الثورة الفرنسية وحركة مصطفى كمال أتاتورك ماهي إلا تيارات تفرعت من الماسونية وتعتبر الموسوعة التيار الذي يقبل بالشذوذ الجنسي بين كبار منتسبي الكنيسة "صنيعة ماسونية".[11] [12] ويعتبر البعض قيام الماسونية بنشر فكرة ان الخلاص أو النجاة بالمفهوم الديني يمكن تحقيقه من خلال أعمال الفرد الحسنة فقط تعتبر إنكارا لجميع عقائد الديانات التوحيدية التي لها شروط اخرى للخلاص أكثر تعقيدا من مجرد كون الشخص يقوم بأعمال جيدة[13] ، وفي نوفمبر عام 1983 صرح يوحنا بولس الثاني نصا "لايمكن أن تكون كاثوليكيا و ماسونيا في نفس الوقت [14] يعتبر البعض إن أقوى دولة علمانية وهي الولايات المتحدة مبنية أساسا على المفاهيم الماسونية إذ كان 13 ممن وقعوا على دستور الولايات المتحدة و 16 من رؤساء الولايات المتحدة ماسونيين ومنهم جورج واشنطن و بنجامين فرانكلين [15] ، [25] ، وحسب الدكتور أسعد السحمراني أستاذ الفلسفة بجامعة بيروت فإن الشاعر إبراهيم اليازجي الذي كان ماسونيا من لبنان قد كتب القصيدة التالية في أواخر القرن الماضي [26]:
    الخير كل الخير في هدم الجوامع والكنائس
    والشر كل الشرِ ما بين العمائم والقلانس
    ما هم رجال الله فيكم، بل هم القوم الأبالس
    يمشون بين ظهوركم تحت القلانس والطيالس.
    في عام 1979 أصدرت جامعة الدول العربية القرار رقم 2309 والتي نصت على "اعتبار الحركة الماسونية حركة صهيونية، لأنها تعمل بإيحاء منها لتدعيم أباطيل الصهيونية وأهدافها، كما أنها تساعد على تدفق الأموال على إسرائيل من أعضائها الأمر الذي يدعم اقتصادها ومجهودها الحربي ضد الدول العربية" وفي 28 نوفمبر 1984 أصدر الأزهر فتوى كان نصه "أن المسلم لا يمكن أن يكون ماسونياً لأن ارتباطه بالماسونية انسلاخ تدريجي عن شعائر دينة ينتهي بصاحبه إلى الارتداد التام عن دين الله".



    وقفة هنا ولنا عوده باذن الله تعالى

  6. #6
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    متابعين معاك ان شاء الله
    وياريت الاخوة يدوا فرصة لاستكمال الموضوع قبل المشاركات

  7. #7
    الصورة الرمزية طاهرالمصرى
    طاهرالمصرى غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الإقامة
    مصر
    العمر
    48
    المشاركات
    2,679

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    السلام عليكم
    لازم أشارك يا حج سمير
    كفاية إن أول تعليق كان لك
    خلينى التانى

    الموضوع رائع و فى وقته

    بارك الله فيك و حفظك من كل سوء
    توقيع العضو
    متداول ومحلل فني لأسواق المال وكاتب اقتصادي منذ 2004

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    161

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    وتالت تعليق ليه

  9. #9
    الصورة الرمزية الزعبلاوى يا بشر
    الزعبلاوى يا بشر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    44
    المشاركات
    697

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    معقــــول الفــوركس يكــون له عــلاقــة بكــل ده .. ؟

    متـــابع باستمتــــاع ..

  10. #10
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    وما خفي اعظم متابعين يا حاج محمد

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    الماسونية العالمية
    ===========================

    درجات الماسونية
    ---------------------------------


    لمعرفة درجات الماسونية علينا النظر الى

    قاعة المحفلة الكبرى داخل المحفل الماسوني الأكبر حيث تقام الطقوس الماسونية المختلفة



    فالماسونية أساسا لها ثلاث أقسام أساسية أولها يسمى "المحفل الأزرق"، وهو مكون من ثلاث درجات، وتبدأ بدرجة "تلميذ الصنعة المستجد" ثم تليها "زميل الصنعة" ثم تليها "البناء المعلم."

    أما القسم الثاني الأعلى فهو "الطقس اليوركي" وهو مكون من 10 درجات، ثم "الطقس الاسكوتلندي" الذي يصل حتى الدرجة 32. أما أعلى درجة ماسونية (معروفة للعلن) فهي الدرجة 33.

    والانضمام للماسونية ليس حكرا على أبناء دين معين، بل يمكن أن يدخلها أي شخص من أي دين. وبادرني مضيفي الماسوني الذي اتضح لي أنه يحمل درجة "معلم بناء" بالقول "إن بعض منتسبي المحفل الذي يترأسه هم من دول عربية وإسلامية".



    الرموز الماسونية
    ---------------------------

    الرموز الماسونية كثيرة لها مدلولاتها عند الماسونيين وتأويلاتها المختلفة من
    رموز وإشارات


    لطالما ارتبطت الماسونية بالرموز، والإشارات، وهي كثيرة، (والمصافحات ) السرية (التي قيل إنها مجرد تقليد يعود إلى البنائيين في القرون الوسطى استخدموها للتعرف على بعضهم ولـ"الحفاظ على أسرار المهنة").

    = الفرجار والكوس(الزاوية القائمة) : وهما من أشهر الرموز الماسونية -------- واختلفت الاراء والتفسيير فيهما .

    وغالبا ما يشاهد داخل الفرجار والكوس رمز آخر هو النجمة أو القمر أو الشمس(تمثل الحقيقة والمعرفة) أو العين أو الحرف اللاتيني G.

    أما الحرف G فيقال إنه يمثل أول حرف من كلمة God أي الله وحاشاه ربي جل في علاه ، فالماسونيون "ملزمون" بالإيمان بوجود كائن أسمى يسمونه "مهندس الكون الأعظم" وإن كانوا لا يطلقون عليه اسم الله.


    أما العين داخل الفرجار و الكوس فتسمى "العين التي ترى كل شيء"، ويقول الماسونيون إنها تشير إلى الاعتقاد بـ"أن الله يستطيع أن يسبر ببصره حتى أعماق قلوب وأنفس الناس".

    = العين التي ترى كل شيء


    لكن بالمقابل يقول أعداء الماسونية إن "العين" ليست عين "الله"( أو المهندس الأعظم الماسوني)، بل هي في الواقع ليست إلا "عين الشيطان" التي يسعون من خلال نشاطاتهم للسيطرة على العالم جعلها" ترى كل شيء تحت سيطرتهم".


    = الإله بافوميت الشيطاني اتهم فرسان الهيكل ومن بعدهم الماسونيون بعبادته
    فحسب كتاب "شرح الرموز الماسونية" لمؤلفته "د. كاثي بيرنز" تقول "إن الحرف G يمثل كوكب الزهرة( كوكب الصباح)، وكوكب الزهرة يمثل العضو الذكري عند الرجل، وهو أيضا أحد أسماء الشيطان" وهو يمثل عند الماسونيين الإله "بافوميت"( الإله الشيطاني الذي اتهم فرسان الهيكل بعبادته في السر،وهو يجسد الشيطان "لوسيفير").


    ((خلي بالكم من رموز الكواكب ----- علشان مهمة جدا ))


    ويضيف أعداء الماسونية، كما يقول الكاتب "مايكل بينسون" في كتابه "داخل الجمعيات السرية" "أن رمز العين التي تظهر في قمة مثلث على الختم الأعظم للولايات المتحدة وعلى فئة الدولار الواحد الورقي، والكلمات المكتوبة تدلل على سيطرة الماسونيين على الولايات المتحدة وعلى رغبتهم في السيطرة على العالم باعتبار أن من صمم الختم ووضع الرسم والكلمات له خلفية ماسونية.


  12. #12
    الصورة الرمزية ayas
    ayas غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الإقامة
    العراق-الاردن
    العمر
    44
    المشاركات
    224

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    شكرا جزيلا لصاحب الموضوع ولمزيد من التوضيح ارجو زياره هذا الرابط وانا متأكد كل التاكيد عندما تشهادون الجزء الاول سوف لن تعطي لنفسك فرصة الاستراحه ولن تغادر جهازك الا وانت تختم بقية الاجزاء.

    http://www.youtube.com/watch?v=K82x1wpNyys

    تحياتي

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    الموسوعة الماسونية
    ==========================

    كان المتبع حتى أوائل التسعينات من القرن الماضي أن لا يتم الكشف عن أي شخصية ماسونية مرموقة في العالم الا بعد وفاته وذلك حفاظا على سرية مهامه الموكل بها من قبل GREAT MASTER او المعلم الاعظم

    ولكنهم عدلوا عن هذه السياسة مؤخرا بعد أن رأوا أن العالم ومعطياته قد تغيرت

    وان مفاتيح اللعبة باكملها اصبحت في أيديهم


    واليكم بعض الامثلة وليست على سبيل الحصر
    ----------------------------------------------------------



    الأدباء و الفنانون



    بالاضافة الى الكثير من الشخصيات العربية البارزة ولكن لن اذكرها درءا للفتنة

  14. #14
    الصورة الرمزية stop
    stop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    الرياض
    المشاركات
    949

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    موضوع شيق
    واصل...

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ارض الكنانه
    المشاركات
    2,068

    افتراضي رد: █▓▒ النظام العالمي الجديد █▓▒

    هنا يتبادر للذهن سؤال :من الذي صنع الاخر ؟

    هل الماسونية هي من صنعت أمريكا ؟؟

    أم أن أمريكا هي من صنعت الماسونية؟؟


    هنا أترك الاجابة لاصحاب العلم
    -----------------


    يقول مارك تابرت في كتابه AMERICAN FREEMASONS
    ---------------------------------

    (( ليس هناك مجال للشك ولو بنسبة 1 % ان الماسونية هي من صنعت أمريكا وأنها اتخذت من نبوءات نوستراداموس في تفسييره لرؤية يوحنا عن الوحش الذي سيخرج من اعماق البحر ليملك كل الارض مبررا لذلك ))


    ويقول مارتن شورت في كتابه MASON BETWEEN BROTHER
    -------------------

    ((اذا دقننا في تاريخ الماسونية وتاريخ أمريكا سنتوصل الى أن يهود أوروبا هم من جاؤوا بالماسونية الى أمريكا وأتخذوها موطنا جديدا لهم وقتلوا اهلها الاصليين وشرعوا من هذه الارض في تأسيس النظام العالمي الجديد )) .

صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. █▓▒░█▓▒░ اليورو استرالي يستعد للصعود 1600 نقطة █▓▒░█▓▒░
    By نائل in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-11-2009, 08:07 PM
  2. █▓▒░ ‏بشرى لأعضاء وزوار المتداول العربي (مدرسة الفوركس في زيها الجديد) █▓▒░ ‏
    By الأكاديمية in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-08-2009, 08:01 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-05-2009, 03:06 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17