صفحة 106 من 319 الأولىالأولى ... 65696100101102103104105106107108109110111112116156206 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,576 إلى 1,590 من 4771

افتراضي رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!

قاب في الداو حوالي 100نقطة أعتقد سيعود لتغطيته وقد بدأ!
    السوق على عكس الايام الماضيه يفتقر للاخبار الهامة والمفاجآت ولذلك فهو ممل هذا اليوم ولا توجد اختراقات ابدا اذا استثنينا فترة آسيا وبداية اوروبا .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة قاب في الداو  أعتقد سيعود لتغطيته وقد بدأ.gif‏  

الداو اغلق القاب الان ربما يعود للارتداد لذلك افضل اغلاق صفقات الفرنك على أي ربح خاصة وأن اليوم جمعه والسوق قارب على الانتهاء .

الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة مشاهدة المشاركة
    الداو اغلق القاب الان ربما يعود للارتداد لذلك افضل اغلاق صفقات الفرنك على أي ربح خاصة وأن اليوم جمعه والسوق قارب على الانتهاء .
    اغلقت اليورو فرنك 16
    والبوند فرنك 19

مشكور يا عاشق

الصورة الرمزية هاجــــــــــس
    هاجــــــــــس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تم الخروج من صفقات الفران برح طيب والحمد لله ثم لك اخى عاشق

وبخصوص الاوردارات الباقيه نلغيها او ما ذا

اليورو دولار باقى ساريه المفعول معك ان شاء الله للهدف او الاستوب لاقدر الله

اليورو دولار ضعوها على التعادل أو بربح على 1.4715 لنرى الاسبوع القادم ماذا نفعل بعد تقييم التجربة وبقية الاوردرات تلغى لايوجد وقت كافي للاستفادة منها في حال تفعيلها .
    واعتذر منكم شباب والله الصبح كان فيه فرص نموذجية خاصة فرص الباوند ين واليورو ين بيع رقم 214 قوي جدا زي 212 لكن قدر الله وماشاء فعل انشغلت بالشوشرة اللي صارت واللي مايكتب لنا لايمكن يصير مهما بذلنا من اسباب ونا والله حتى بحسابي فاتتي فرص الباوند ين واليورو ين ونسأل الله التعويض في قادم الايام وفيه موضوعي الثاني اللي هو تجربة الاوردرات الاسبوعية ارجو ان كان احد طبقها على حساب ديمو يعطينا الكشف انا نمت ذيك الليلة وماامداني اطبقها لان البرنامج مايقبل اوامر والسوق قافل مع اني وضعت بعض اللي مافات وقتها وسويت حتى الان احصائيه عن الاوارم اللي تنفذت وعددها 20توصية من 40 11 خاسرة و9 رابحه لكن النقاط متقاربة جدا وسنرى بقية اليوم هل سيتفعل المزيد ام لا.

اليورو دولار ضعوها على التعادل أو بربح على 1.4715 لنرى الاسبوع القادم ماذا نفعل بعد تقييم التجربة وبقية الاوردرات تلغى لايوجد وقت كافي للاستفادة منها في حال تفعيلها .
    واعتذر منكم شباب والله الصبح كان فيه فرص نموذجية خاصة فرص الباوند ين واليورو ين بيع رقم 214 قوي جدا زي 212 لكن قدر الله وماشاء فعل انشغلت بالشوشرة اللي صارت واللي مايكتب لنا لايمكن يصير مهما بذلنا من اسباب ونا والله حتى بحسابي فاتتي فرص الباوند ين واليورو ين ونسأل الله التعويض في قادم الايام وفيه موضوعي الثاني اللي هو تجربة الاوردرات الاسبوعية ارجو ان كان احد طبقها على حساب ديمو يعطينا الكشف انا نمت ذيك الليلة وماامداني اطبقها لان البرنامج مايقبل اوامر والسوق قافل مع اني وضعت بعض اللي مافات وقتها وسويت حتى الان احصائيه عن الاوامراللي تنفذت وعددها 20توصية من 40 11 خاسرة و9 رابحه لكن النقاط متقاربة جدا وسنرى بقية اليوم هل سيتفعل المزيد ام لا.
    عذرا هذا رابط الموضوع https://forum.arabictrader.com/t39650.html

واعتذر منكم شباب والله الصبح كان فيه فرص نموذجية خاصة فرص الباوند ين واليورو ين بيع رقم 214 قوي جدا زي 212 لكن قدر الله وماشاء فعل انشغلت بالشوشرة اللي صارت واللي مايكتب لنا لايمكن يصير مهما بذلنا من اسباب ونا والله حتى بحسابي فاتتي فرص الباوند ين واليورو ين ونسأل الله التعويض في قادم الايام وفيه موضوعي الثاني اللي هو تجربة الاوردرات الاسبوعية ارجو ان كان احد طبقها على حساب ديمو يعطينا الكشف انا نمت ذيك الليلة وماامداني اطبقها لان البرنامج مايقبل اوامر والسوق قافل مع اني وضعت بعض اللي مافات وقتها وسويت حتى الان احصائيه عن الاوارم اللي تنفذت وعددها 20توصية من 40 11 خاسرة و9 رابحه لكن النقاط متقاربة جدا وسنرى بقية اليوم هل سيتفعل المزيد ام لا.
    اخي عاشق جميع الشركات التي تعمل على الميتادريدر لا تستطيع ان تضع اي اوردر وقت الماركت يكون مغلق
    لذلك اعطيني الاوردر نهار الاحد ان شاء الله وانا بجربها على البروكر عندي الي يفتح طوال ايام الاسبوع و يقبل الاوردر المعلق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    اخي عاشق جميع الشركات التي تعمل على الميتادريدر لا تستطيع ان تضع اي اوردر وقت الماركت يكون مغلق
    لذلك اعطيني الاوردر نهار الاحد ان شاء الله وانا بجربها على البروكر عندي الي يفتح طوال ايام الاسبوع و يقبل الاوردر المعلق
    عندي برنامج اي سي ام يقبل اوامر لكن في الويك اند برنامجهم مهزله يطلع وينزل الاف النقاط وماتقدر تشتغل على اسعار حقيقية قبل افتتاحهم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    ياأخي ماعليش كنت حاب اشكرك والله على روح الدعابة والجو اللي مسويه في المنتدى كله سواء بموضوعي او المواضيع الاخرى بسميك (ملح المنتدى) الله يوسع صدرك بالعافيه كل ماقريت لك رد ولايهونون الاخوان تجر ال حتى لو المزاج متعكر .
    بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب ووفقنا واياك لما يحب ويرضى .
    طبعا لايمكن انسى بقية الاخوان بافرد لهم رد اشكرهم فيه لانهم والله نعم الاخوان بوقفتهم ورجولتهم وتفهمهم ودعمهم الغير محدود واهم شيء الدعم النفسي وماقصرتو جميعا .

ياأخي ماعليش كنت حاب اشكرك والله على روح الدعابة والجو اللي مسويه في المنتدى كله سواء بموضوعي او المواضيع الاخرى بسميك (ملح المنتدى) الله يوسع صدرك بالعافيه كل ماقريت لك رد ولايهونون الاخوان تجر ال حتى لو المزاج متعكر .
    بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب ووفقنا واياك لما يحب ويرضى .
    طبعا لايمكن انسى بقية الاخوان بافرد لهم رد اشكرهم فيه لانهم والله نعم الاخوان بوقفتهم ورجولتهم وتفهمهم ودعمهم الغير محدود واهم شيء الدعم النفسي وماقصرتو جميعا .
    والله مشكور يا عاشق على الكلمات الطيبة واللقب بس كنت بفضل بهارات اي سبيسي
    وانا احاول جهدي يعني ان نطري الاجواء وخصوصاً محتاجينله بالفوركس
    وبارك الله فيك بالصحة والعافية و المال الحلال
    وعلى امل ان نظل يد واحدة نحن والاخوة الاصحاب الموجودين معنا
    ودمتم بخير

الصورة الرمزية القطرب
    القطرب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بس طلعنا من الباوند فرنك بربح 15 نقطة ... نزل بعدها 40 نقطة تقريباً

يا عاشق الذبذبة أرجوك لا تقول تعادل بعد كذا ...يا فوز ... يا هزيمة.

الصورة الرمزية nsk999
    nsk999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتمنى لكم الربح الوفير
    معليه ما كنت متواجد اليومين اللي فاتوا

بسبب مراجعات في المستشفى لابنتي الحبيبه التي تشكي من مرض نادر بالعظام ادعوا لهابالشفاء قلبي معاكم

اخوكم ناصر

الصورة الرمزية First step
    First step غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsk999 مشاهدة المشاركة
    اتمنى لكم الربح الوفير

بسبب مراجعات في المستشفى لابنتي الحبيبه التي تشكي من مرض نادر بالعظام ادعوا لهابالشفاء قلبي معاكم

اخوكم ناصر
    الله يشفيها ويعافيها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطرب مشاهدة المشاركة
    بس طلعنا من الباوند فرنك بربح 15 نقطة ... نزل بعدها 40 نقطة تقريباً

يا عاشق الذبذبة أرجوك لا تقول تعادل بعد كذا ...يا فوز ... يا هزيمة.
    وش تبيني اسوي اخوي القطرب
    الضغط النفسي اللي يتعرض له الواحد وتحمل المسؤولية صعب جدا خصوصا يوم الجمعه لان الداو نزل يصك القاب خشيت انه يرجع يلعلع من جديد والا مثل منت شايف وصل اللو ل2.1681 في الساعة الاخيرة واليورو فرنك وصل تارقت وزيادة وامس الباوند فرنك جاب ال100نقطة بعد ماطلعنا والباوند نيوزلندي نزل لامر الدخول وطلع جاب 200نقطة .
    هذي مسؤوليه اخوي القطرب ماتتخيل الصبح اليوم يوم دخلت الموضوع كيف اثر فيني ذاك الرد ،
    والله القطرب الشهر هذا مفضي نفسي مثل ماوعدتكم حتى بالويك اند اسوي دراسة تحليلية واتابع تقارير مالية واحيانا مايمديني احط الامر بمحفضتي لاصار سريع ويضيع علي وعليكم لكن !
    صدقني مشكلتي اني حساس زيادة عن اللزوم وامرض والله ومااقدر انوم لاتسببت لاحد بخسارة يعني شغلي على محفظتي مرتاح وماعندي مشكلة لاني اتقدي بنسبة راس المال وأدخل اغلب الفرص وحده تعوض الثانية لكن معكم اخشى ان احد يدخل الخاسرة وتكون المحصلة خسارة .
    والله ثم والله ثم والله جتني عروض كثيرة من شخصيات اقتصادية معروفة وضيوف معروفين على الشاشات الاقتصادية حتى الرد او الاضافة مااضفتهم وعاملتهم زي الجميع لان هدفي اسمى من اللي قد يتخيله البعض وفيه البعض عرضو علي عروض غريبه ومارديت قلت يتابعون معنا في موضوعنا ويعرفون من اكون .
    المشكلة ونا اخوك ان الانترنت يخفي شخصية الانسان الاعتبارية وهو بالطبع فيه فائدة للي يبي يقدم خدمة دون مااحد يعرف شخصيته الاجتماعيه وفيه عيب ان الناس ونااخوك مقامات ومايرضون ببعض التفاهات والعروض السخيفة اللي تجي كل وقت والثاني ويضنون ان كل شخص موجود في المنتديات انسان فاضي ماعنده شيء يشغله والا يدور له كم واحد ينصب عليه .
    عموما اللي يضن ضن سيء الله يسامحه واللي يضن فيني خير الله يجعلني خير مما يضن .
    وفيه ناس في المنتدى انا اعرفهم وسبق وجوني في مكتبي ويعرفون من اكون وبيتفاجأون جدا لو عرفو اني انا اللي احمل المعرف هذا لاني بعد ماتخلصت من عيب ادارة رأس المال اخذت على نفسي عهد اني احاول اغرس هالمبدأ في نفوس الاخوان لان العيب الرئيسي واساباب الخسائر منه لاني اذكر اني كنت ادخل صفقات والرعب يسيطر علي وبعد مااطلع بوقت تروح لهدفها لكن الخوف من سير الصفقة بعكس الاتجاه يسوي لي رعب والسبب (أكثر من 20% من رأس المال ) بعد مالتزمت بالمعايير الجديدة والزمت نفسي بها شعرت بالراحة واحلل على راحتي واعزز على راحتي وابرد العقود على راحتي وسوي هيدج على راحتي لان 1% تمنع عنك اي عامل من عوامل القلق مهما عكس السعر عليك .

عموما موضوعي عن الاوردرات الاسبوعيه انا حطيته وابي اجربه علشان الشباب الغير متفرغين ينفع لهم ان نجحت الطريقة لان جتني رسائل كثير على الخاص واحاول القى لهم حل مجدي ومريح وان شاءالله نوصل لافضل طريقة وطبعا ماينفع الا الطرق الرقمية لان التحليل و متابعة الترندات المكسورة بيكون صعب .
    اوامر رقمية على فريمات كبيرة ماتقل عن اسبوع .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsk999 مشاهدة المشاركة
    اتمنى لكم الربح الوفير

اخوكم ناصر
    ربنا يشفيها و يقدم لها الصحة والعافية
    ودعائنا لها وان شاء الله تتعافى بالقريب العاجل
    وعلى امل عودتك القريبة الينا