الدولار الكندي في ترقب حديث "بولوز"

الدولار الكندي في ترقب حديث "بولوز"

ارتفع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي بنسبة 0.33% عقب أن تلقى الدولار الكندي دعمًا عقب ارتفاع مبيعات المنازل القائمة بنسبة 1.8% على أساس شهري خلال شهر أغسطس مقابل ارتفاعه بنسبة 0.8% خلال شهر يوليو إلا أن تلك البيانات لم تؤثر بشكل قوي على الزوج.

هذا، ويجري تداول الزوج حاليًا عند المستوى 1.1039 على نحوٍ منخفض مقابل سعر إغلاقه بالأمس.

ومن المتوقع أن يتلقى الزوج دعمًا عند المستوى 1.1025 وفي حالة كسر هذا المستوى من المتوقع ان يواصل تراجعه صوب 1.0997. وعلى الجانب الصاع، يلاحظ وجود مقاومة عند المستوى 1.109 ووجود مقاومة تالية عند 1.1127.

 

ويلاحظ ترقب الأسواق حديث "بولوز" محافظ بنك كندا اليوم والذي سوف يوفر نظرة عامة حول الوضع الاقتصادي بوجهٍ عام كما أنه سوف يناقش سعر الصرف وتأثيره على الاقتصاد الكندي وسياسات بنك كندا المستقبلية وسوف يعقب حديثنه هذا بمؤتمر صحفي. هذا، بالإضافة إلى أن بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الذي يقيس التضخم يحظى باهتمام كبير من قبل الأسواق.

الجدير بالذكر أن الزوج يجري تداتوله دون المتوسط المتحرك 20 و50 لإغلاق 50 ساعة.

بالرغم من ذلك إلا أن صدور بيان لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والمؤتمر الصحفي لـ "يلين" سوف يكون لديه التأثير الأقوى على الزوج.

 

ويلاحظ أن ارتفاع الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية خلال فترات التداولات الأخيرة مدعومًا بوجود توقعات تشير إلى أن لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سوف تتسم ببعض الإيجابية.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image