أهم البيانات المرتقبة خلال الفترة الأوروبية اليوم

أهم البيانات المرتقبة خلال الفترة الأوروبية اليوم

ارتفع اليورو اليوم مقابل معظم الأزواج حيث تترقب الأسواق اليوم خلال الفترة الأوروبية ظهور عدة بيانات ومن أهمها معدلات البطالة البريطانية المتوقع أن تسجل 7.2% وبيانات التغير في معدل البطالة المتوقع أن تسجل -30.2 ألف بعدما بلغت -34.6 ألف خلال الشهر السابق. وعلاوة على ذلك من المترقب أن تظهر البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء الوطني مؤشر متوسط دخل الفرد المتوقع أن يسجل 1.8%. ومن الجدير بالذكر أن بيانات التضخم التي صدرت بالأمس أظهرت تراجع معدلات التضخم للشهر السادس على التوالي.


وبمنقطة اليورو ننتظر بيانات ميزان التجارة الإيطالي المتوقع أن يسجل 1.27 مليار يورو. فضلًا عن انتظار المستثمرين لبيانات أسعار المستهلكين المنتظر أن تسجل 0.5%، وبيانات أسعار المستهلكين بقيمتها الأساسية المتوقع أن تسجل 0.8%. وبالإضافة إلى ذلك تترقب الأسواق بيانات مؤشر ZEW السويسري للثقة الاقتصادية.


وعلى الصعيد الفني تستقر التداولات على الاسترليني دولار خلال الفترة الآسيوية بنطاق محدود في انتظار هذه البيانات المتوقع أن تظهر ارتفاع معدلات التوظيف وتراجع معدلات البطالة خلال مارس، وفي حالة جاءت البيانات الإيجابية نتوقع ارتفاع الزوج 1.6750، وإذا اخترق هذا المستوى من المحتمل أن يواصل اتجاهه الصاعد ليصل إلى 1.6787. ومن ناحية أخرى، وعلى الجانب الهابط إذا تراجع الزوج نتوقع الوصول إلى مستويات الدعم المتمركزة عند 1.67 و1.666 و1.6640.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمركز مستوى دعم على اليورو دولار عند 1.3763 بينما يتمركز مستوى مقاومة عند 1.3855. فضلًا عن تواجد دعم ومقاومة أقوى عند 1.3750 و 1.3868.

 


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image