متابعة الصفقات المفتوحة لشهر أكتوبر

متابعة الصفقات المفتوحة لشهر أكتوبر

فعل الدولار الأمريكي صفقة البيع عقب كسر السعر للمستوى 93.53 مدعوم بظهور الوتد الصاعد على الإطار الزمني اليومي، هذا ومن المتوقع استمرار تراجع الدولار في الفترة القادمة ولكن يفضل تقليل نسبة المخاطرة عن طريق تحريك وقف الخسارة إلى المستوى 95.16 .

 

وبالنظر إلى زوج اليورو دولار، فقد تم تفعيل صفقة الشراء التي أشرنا إليها يوم الثلاثاء الماضي ليجرى تداوله حاليًا قرابة المستوى 1.1357، وبالتالي يفضل تحريك وقف الخسارة حاليًا إلى نقطة الدخول .

 

من ناحية أخرى، ارتفع زوج الاسترليني دولار بالفعل ليطابق التوقعات التي أشرنا إليها يوم الأربعاء الماضي ليجرى تداوله حاليًا قرابة المتوسط المتحرك لإغلاق 50 يوم، حاليًا يفضل حجز الأرباح بتحريك وقف الخسارة إلى المستوى 1.5315 .

 

جدير بالذكر أيضًا، نجح زوج الدولار كندي مع نهاية تداولات السبوع الماضي في إغلاق السعر دون المستوى النفسي 1.3000 والذي يمثل أيضًا المتوسط المتحرك لإغلاق 100 يوم كما أشرنا يوم الأربعاء أيضًا، الأمر الذي يُدعم استمرار تراجع الزوج في الفترة القادمة ليستهدف المستوى 1.2853 (هدف أول)، وبكسره يفتح مجالاً لاستهداف النطاق 85/1.2655 (هدف ثاني)، مع وضع وقف الخسارة أعلى المستوى 1.3000 .

 

في النهاية، ارتفع زوج الاسترالي ين عقب تكوينه لنموذج القاع المزدوج كما أشرنا يوم الجمعة الماضي ليدعم استمرار تعافيه في الفترة القادمة وبالتالي يفضل تحريك وقف الخسارة للمتوسط المتحرك لإغلاق 50 يوم .

 


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image