بيانات اقتصادية هامة في انتظارك غداً

بيانات اقتصادية هامة في انتظارك غداً

تحوي التداولات غداً العديد من الأحداث والمؤشرات الاقتصادية الهامة ذو التأثير القوي على مسار الأسواق. بالطبع تستحوذ نتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي على اهتمام الأسواق، لكن لا يمكننا تجاهل أهمية البيانات الأخرى وعلى رأسها البيانات البريطانية. وفيما يلي أهم البيانات الاقتصادية التي من المقرر أن تصدر خلال تداولات الغد، والتي قد تساعدك في عملية التداول خلال الفترة القادمة: 

 

  • البيانات البريطانية: 

تترقب الأسواق صدور قرار الفائدة البريطانية بالتزامن مع نتائج تصويت اللجنة على كل من قرار الفائدة وبرنامج مشتريات الأصول. 

قرار الفائدة البريطانية
تصويت لجنة السياسة النقدية على معدلات الفائدة
برنامج مشتريات الأصول
تصويت لجنة السياسة النقدية على مشتريات الأصول
ملخص لجنة السياسة النقدية 

​وللإطلاع على التوقعات ننضحكم بقراءة السيناريو المتوقع للبيانات.

  • نتائج اجتماع السياسة النقدية للمركزي الأوروبي: 

تصدر غداً نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي، والتي من المتوقع ألا تحتوي على الكثير من المعلومات جديدة حول توجهات البنك خلال الفترة المقبلة. 

نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي

  • إعانات البطالة الأمريكية: 

تتوقع الأسواق أن تسجل إعانات البطالة بالولايات المتحدة ارتفاعاً بواقع 274 ألف خلال الأسبوع الماضي، مقابل 277 ألف على مدار الأسبوع الأسبق. 

إعانات البطالة

  • حديث كارني محافظ بنك إنجلترا: 

يُشارك كارني في نقاشاً حول مسار الاقتصاد العالمي ضمن اجتماع لصندوق النقد الدولي غداً، ومن المُرجح أن تحتوي التصريحات على بعض الدلالات حول توجهات بنك إنجلترا للفترة القادمة. 

حديث كارني محافظ بنك انجلترا 

  • نتائج اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي: 

تختتم نتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي أهم البيانات الاقتصادية للأسبوع الجاري، وبالطبع فهي تمثل أحد الاحداث الاقتصادية الهامة نظراً لتأثيرها القوي على مسار الاقتصاد العالمي وليس المحلي فقط.  

نتائج اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي 

 

  • حديث عضو لجنة الاحتياطي الفيدرالي ويليامز:

تتوجه الأنظار أيضاً نحو تصريحات عضو الاحتياطي الفيدرالي غداً، في محاولة للاستدلال على توجهات أعضاء اللجنة حول إحتمالية رفع الفائدة هذا العام في الوقت الذي تتضارب فيه الآراء والتوقعات بشكل كبير. 

حديث ويليامز عضو الاحتياطي الفيدرالي

 

 


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image