رؤية بنك مورجان ستانلي لزوج اليورو دولار

رؤية بنك مورجان ستانلي لزوج اليورو دولار
مورجان ستانلي

يبحث زوج اليورو دولار عن اتجاه جديد، ولكن ما الذي يؤثر على تداولات الزوج في الوقت الحالي؟ فيما يلي توجهات بنك مورجان ستانلي بشأن الزوج

يبدو أن هناك بيئة إيجابية المخاطر تتطور في سوق العملات والتي من المتوقع أن تستمر في تقديم الدعم على المدى القصير للعملات المرتبطة بالسلع الأساسية وبعض العملات الناشئة. وعلى الرغم من ذلك، فإن رد الفعل في سوق العملات حتى الآن محدودًا بالمقارنة بما كان متوقعًا، وقد يتسبب هذا في وجود تشكيك في العلاقة بين العملات وبيئة المخاطرة.

مثال واضح على ذلك، وفقًا للبنك، هو زوج اليورو دولار، والذي على الرغم من تزايد الرغبة في المخاطرة إلا أنه كان يجرى تداوله في نطاق، ولكن هل يعني هذا الأمر استمرار وجود العلاقة العكسية بين اليورو والمخاطرة (سوق الأسهم)؟

لا يزال يعتقد البنك بوجود مثل هذه العلاقة، على الرغم من عدم ثبوتها مؤخرًا. وبالطبع، فإن توقعات السياسة النقدية هي أيضًا لها تأثير قوي على الحركة السعرية لليورو، وبالتالي ففي الوقت الذي لا نزال نعتقد فيه باستمرار العلاقة العكسية ما بين اليورو والمخاطرة إلا أن العملة الموحدة حاليًا أكثر تأثرًا بالتحديات والتحول في توقعات السياسة الأوروبية.

بوجٍه عام، يتوقع البنك زيادة الضغوط البيعية على اليورو في نهاية النطاق، وبكسر الزوج للنطاق 1.1120/00 فسوف يفتح المجال أمام زوج اليورو دولار لمزيد من التراجع لاستهداف المستوى 1.0850.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image