تقرير COT الأسبوعي، المضاربون يواصلون خفض مشترياتهم من الدولار الأمريكي للأسبوع الثامن على التوالي

تقرير COT الأسبوعي، المضاربون يواصلون خفض مشترياتهم من الدولار الأمريكي للأسبوع الثامن على التوالي

قام كبار المستثمرين بخفض عمليات شراء الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي لتتراجع عمليات الشراء للأسبوع الثامن على التوالي، لتصل إلى أدنى مستوياتها منذ 29 يوليو 2014، حينما وصل مستوى المضاربة إلى 20.24 مليار دولار، وبلغ إجمالي عمليات  الشراء على الدولار نحو  25.81مليار دولار حتى يوم الثلاثاء الماضي 19 مايو، مقابل 29.11 مليار دولار تم تسجيلها حتى يوم الثلاثاء 12 مايو بفارق قدره 3.30 مليار دولار.

 

وأظهرت التغيرات في العملات الرئيسية خلال الأسبوع الماضي، أن كبار المضاربين رفعوا رهانتهم الأسبوعية فقط على اليورو، الين الياباني، الدولار الاسترالي، الجنيه الاسترليني، والدولار الكندي، في حين تراجعت على الفرنك السويسري، الدولار النيوزيلندي.

 

وفيما يلي تعرض الرسوم البيانية التالية كل عملة على حدة مقابل الدولار الأمريكي :

 

اليورو:

  • تقدمت رهانات ارتفاع اليورو للأسبوع الرباع على التوالي، حيث واصل المضاربون خفض صفقات بيع اليورو.

الجنيه الاسترليني:

الين الياباني:

  • تقدمت رهانات ارتفاع الين الياباني للأسبوع الثاني، حيث واصل المضاربون تعزيز مكاسبهم للأسبوع الخامس من الستة أسابيع الأخيرة.

الفرنك السويسري:

  • تراجعت رهانات ارتفاع الفرنك السويسري، في أعقاب ارتفاعها لخمسة أسابيع متتالية، ولكنها ما زالت في مناطق الشراء بنحو 9,405 عقد.

الدولار الكندي:

  • واصلت رهانات ارتفاع الدولار الكندي تقدمها للأسبوع الخامس، لتتحول صفقات الكندي إلى مناطق الشراء ، حيث وصل صافي الصفقات إلى 4,348 عقد.

الدولار الاسترالي:

  • واصلت رهانات ارتفاع الدولار الاسترالي ارتفاعها للأسبوع الخامس على التوالي، وتم تعزيز صفقات الشراء ليصل صافي الصفقات إلى 7,323 عقد.

الدولار النيوزيلندي:

  • تراجعت رهانات ارتفاع الدولار النيوزيلندي للأسبوع الثالث على التوالي، لتتراجع صفقات الدولار النيوزيلندي إلى مناطق البيع.

large image
الندوات و الدورات القادمة
large image