الاسترالي يعاود الهبوط ويواجه مفتاح الهبوط

لم يستمر صعود زوج الأسترالي دولار طويلًا بعد بيانات التوظيف المتألقة التي حققها الأسبوع الماضي فلقد عاود "الأوزي" الهبوط اليوم على خلفية خفض بنك الصين المركزي للحد الادني من احتياطي البنوك بنسبة 1% بالإضافة إلى تصريحات ستيفينز محافظ الأسترالي على أن خفض الفادئدة مازال مطروحًا وأنه يتوقع استمرار هبوط الأسترالي.

الهبوط هو سيد الموقف خصوصًا في التمركزات الضخمة والأموال الساخنة التي تبحث على الفرص المدعومة بأسباب اقتصادية، والأسترالي من الأزواج التي تمثل فرصة مميزة في السوق كما وضحت لكم في تقريري السابق عن 5 أسباب تدعم أستمرار هبوط الأسترالي وكما تلاحظون أن الأسباب مازالت قائمة.

فنيًا فإن الفرصة التي تم طرحها الأسبوع الماضي مازالت فعالة وهي نموذج هارمونيك إنعكاسي أكتمل عند مستويات 0.7800 ويستهدف الان مستويات الـ0.7500، ولكن تبقى الـ0.7700 هي مفتاح الصفقة في وجهه نظري كسرها سيفتح الباب أمام المزيد من الهبوط أما في حال عجز "الأوزي" عن كسرها هبوطًا فلا استبعد أن نري قمة جديدة لن تكون بعيدة عند الـ0.7900. بالنسبة لوقف الخسارة فالألتزام بمناطق الـ0.7950 كما تم التوضيح في التحليل الأسبوعي والذي أنصحكم بمشاهدة الجزء الخاص بالزوج نظرًا لأنه تم مناقشة سيناريوهات الصعود أيضًا.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image