خطوة جديدة من KPMG لرد أموال العملاء لدى Alpari UK

خطوة جديدة من KPMG لرد أموال العملاء لدى Alpari UK

أعلنت شركة المحاسبة KPMG المسئولة عن إدارة شئون شركة Alpari UK عقب الخسائر التي تعرضت لها جراء قرار البنك الوطني السويسري عن خطوة جديدة في سبيل استرجاع عملاء الشركة لأموالهم.

وفقاً لقوانين الأواق المالية في المملكة المتحدة، يجب أن تكون كل أموال العملاء في حسابات بنكية منفصلة وبالتالي تكون محمية في حالة حدوث إفلاس، ولم تُعطي شركة KPMG حتى الآن مايُشير إلى ضياع الأموال، ويبدو أنهم في طريقهم لسدادها بالكامل.

وأكدت KPMG أن من أهدافهم هو التأكد من إعادة أموال العملاء في أقرب وقت ممكن، لكن قبل إعادة أموال العملاء تتطلب القوانين موافقة كل عميل على نموذج استحقاق الأموال لديهم، وللمساعدة في تسهيل تلك العملية تقوم KPMG بتطوير موقع على شبكة الانترنت، والذي سيعطي العملاء الصلاحية للموافقة على مطالاباتهم وتوفير المعلومات اللازمة التي ستساعد في عملية سداد الأموال.

وأوضحت شركة KPMG أن هذه الخطوة تأتي بسبب أن Alpari UK  لديها عدد كبير جداً من العملاء، ما يزيد عن 100 ألف عميل، وأن استخدام الموقع أكثر كفاءة وفعالية وأفضل من اللجوء إلى عملية تلقي المطالبات يدوياً.

وقد تستغرق عملية تصميم الموقع بعض الوقت قد تصل لعدة أسابيع. وفي هذه المرحلة، قالت شركة KPMG أنه لاتوجد شروط لتسجيل مطالبة للأموال للأشخاص الذين يعتقدون أنهم يدينون الشركة.

وسيكون الموقع الجديد متاحا لعملاء التجزئة فقط لدى Alpari UK. ويقول المسؤولون لدى KPMG أنه سيتم إخطار باقي الدائنين في الوقت المناسب حول كيفية تقديمهم مطالبة لأموالهم.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image